أسعار الفراخ البيضاء اليوم الخميس 10 اكتوبر 2024 في بورصة الدواجن

أسعار الفراخ البيضاء اليوم الخميس 10 اكتوبر 2024 في بورصة الدواجن

شهدت اليوم جميع الأسواق المصرية انخفاض جديد في أسعار الدواجن اليوم حيث أنها نحو خمس جنيهات على سعر الكيلو الواحد، حيث تعد الدواجن من إحدى الطيور الهامة التي يتم تناولها بواسطة العديد من الأشخاص في مصر وذلك فهي من السلع والمواد الغذائية الأساسية التي يتم الحصول عليها من قبل العديد من التاجر في الأسواق المصرية، ولذلك يتم البحث بشكل مكثف من قبل الكثير من المواطنين لمعرفة ما هي أسعار الدواجن اليوم في كافة الأسواق المصرية، ولذلك سوف نتعرف على كافة أسعار الدواجن اليوم في الأسواق تابعونا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

ما هي أسعار الدواجن اليوم

الجميع يرغب في معرفة ما هي أسعار الكيلو واحد من الدواجن بجميع أنواعها في كافة الأسواق المصرية اليوم لذا سوف نتعرف على أسعار الفراخ في السوق المصرية وذلك من خلال الآتي.

  • تسجل اليوم سعر الكيلو الواحد الفراخ البيضاء اليوم في جميع الأسواق المصرية وذلك مبلغ 83 جنيه حتى 87 جنيه وذلك بالنسبة لسعر المستهلك.
  • بينما سجل اليوم سعر الكيلو الواحد من الدواجن البلدي في كافة الأسواق المصرية مبلغ بقيمة 120 جنيهاً بالنسبة لسعر الكيلو.
  • وقد أصبح اليوم سعر الكيلو الواحد من الدواجن النوع الساسو حيث يبلغ سعر الكيلو الواحد اليوم في جميع الأسواق المصرية وذلك بمبلغ نحو 108 جنيهاً.
  • كما أن سعر الكيلو الواحد من الفراخ البيضاء الأمهات حيث سجل اليوم سعر وذلك بمبلغ حوالي 80 جنيه.

أسعار بورصة الدواجن والكتاكيت في مصر

شهدت الأسواق المصرية خلال الشهر الماضي ارتفاع في أسعار بعض السلع والمنتجات ولكن تم خفض أسعار الدواجن اليوم في الأسواق المصرية وذلك على النحو التالي.

  • وقد جاء اليوم سعر الكتكوت الابيض الذي يبلغ من العمر يوم واحد حيث سجل اليوم سعره من 48 إلى نحو 49 جنيهاً وذلك في كافة الأسواق المصرية.
  • بينما أصبح اليوم سعر الكتكوت الواحد النوع ساسو الذي يبلغ عمر واحد يوم حيث وصل اليوم السعر وذلك من سعر 27 حتى 28 جنيه.
  • في حين وصل اليوم سعر الكتكوت الابيض الذي قد يبلغ من العمر يوم واحد، حيث يتراوح السعر من حوالي 38 إلى 40 جنيهاً وذلك في جميع الأسواق المصرية.