أسعار الفراخ البيضاء اليوم زيادة جديدة في سعر الدواجن والبيض تعرف على الأسعار الآن

أسعار الفراخ البيضاء اليوم زيادة جديدة في سعر الدواجن والبيض تعرف على الأسعار الآن
أسعار الفراخ البيضاء اليوم

أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن بتاريخ 2 أكتوبر تحظى باهتمام كبير من قبل الكثير من المواطنين الراغبين في معرفة أسعار البيع والشراء، حيث تعتبر الفراخ من الأطباق المفضلة لدى الجميع، وتعد من المكونات الأساسية في النظام الغذائي، مما يجعلها ضرورة لا غنى عنها، لذلك سنقدم لكم أسعار الفراخ البيضاء اليوم في الأسواق المصرية، وأسعار الكتاكيت، وأسعار البط، بالإضافة إلى أحدث أخبار بورصة الدواجن اليوم.

الفراخ البيضاء

تهتم ربات البيوت بشكل يومي بمتابعة أسعار الدواجن، مما يزيد من الاستفسارات حول أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن ليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024، حيث تعتبر الفراخ من الوجبات الأساسية في المائدة المصرية، حيث تحظى بشعبية كبيرة في وجبات الغداء والعشاء لدى العديد من الأسر.

أسعار الفراخ البيضاء اليوم

سجلت أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم الأربعاء 2 أكتوبر حوالي 77 جنيهًا للكيلو في المزرعة، في حين من المتوقع أن تصل للمستهلك بسعر 87 جنيهًا للكيلو، كما تأتي هذه الأسعار وفقًا لآخر التحديثات من بورصة الدواجن وأيضًا الشعبة العامة للدواجن التابعة للغرفة التجارية.

سعر الفراخ اليوم

بلغ سعر كيلو الفراخ البلدي اليوم الأربعاء 87 جنيهًا، بينما يُباع للمستهلك بسعر 96 جنيهًا، أما بالنسبة لسعر الفراخ البيضاء فقد سجل 77 جنيهًا في المزرعة، كما أنه يباع للمستهلك في المتاجر بسعر 87 جنيهًا، في حين أن سعر كيلو البانيه اليوم الأربعاء وصل إلى 195 جنيهًا.

أسعار الكتاكيت والبط في بورصة الدواجن

تراوح سعر كتكوت الشركات الأبيض بين 34 و49 جنيهًا، بينما سجل سعر كتكوت الأبيض من قطعان ما بين 39 و39.5 جنيه،  كما بلغ سعر كتكوت ساسو ما بين 21 و22 جنيهًا.

بالنسبة لأسعار البط اليوم الأربعاء، فقد وصل سعر كيلو البط البلدي إلى 110 جنيهات، كما بلغ سعر كيلو البط المسكوفي 100 جنيه، وسجل سعر كيلو البط الفرنساوي حوالي 65 جنيهًا، بينما اقترب سعر كيلو البط البغالي من 75 جنيهًا.

سعر كرتونة البيض اليوم

  • بلغ سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم الأربعاء 145 جنيهًا، بينما تباع للمستهلك بسعر 155 جنيهًا.
  • أما كرتونة البيض الأحمر، فقد سجلت في المزرعة متوسط سعر قدره 165 جنيهًا، وتباع للمستهلك بسعر 163 جنيهًا.
  • كما وصل متوسط سعر كرتونة البيض البلدي اليوم إلى 154 جنيهًا في المزرعة، ويتم بيعها للمستهلك بسعر 171 جنيهًا في الأسواق والمتاجر.