رخصت خزني بسرعة واملي الفريزر.. بورصة الدواجن اليوم أسعار الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء 1 اكتوبر

رخصت خزني بسرعة واملي الفريزر.. بورصة الدواجن اليوم أسعار الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء 1 اكتوبر
بورصة الدواجن اليوم أسعار الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء 1 اكتوبر

شهدت أسعار الفراخ البيضاء اليوم بورصة الدواجن الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 تراجعًا ملحوظًا في الأسواق المصرية، وذلك بحسب البيانات الصادرة عن بورصة الدواجن الرئيسية. وجاء هذا الانخفاض بعد فترة من التقلبات التي شهدتها الأسواق، حيث ارتفعت وانخفضت الأسعار بشكل مستمر في الأسابيع الماضية، وفيما يلي نعرض لكم تفاصيل بورصة الدواجن اليوم أسعار الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء.

بورصة الدواجن اليوم أسعار الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء

انخفضت أسعار الفراخ البيضاء اليوم بقيمة 3 جنيهات للكيلو، ليصل سعر الكيلو في البورصة إلى 77-78 جنيهًا، ويباع للمستهلك في الأسواق بسعر يتراوح بين 87 و88 جنيهًا. وفي الوقت نفسه، شهدت أسعار الفراخ الأمهات زيادة بقيمة 4 جنيهات، حيث بلغ سعر الكيلو 76 جنيهًا، ويصل إلى المستهلك بسعر 86 جنيهًا، يأتي هذا الاستقرار مع استقرار سعر الذهب والدولار أيضا في الدولة.

أسعار الفراخ البيضاء اليوم

يتراوح سعرها اليوم بين 77-78 جنيهًا في البورصة، ومن 87 إلى 88 جنيه للمستهلك.

أسعار البيض اليوم

أما بالنسبة لأسعار البيض، فقد استقرت أسعار البيض الأبيض والأحمر اليوم دون تغيير يُذكر، حيث سجلت كرتونة البيض الأحمر سعر 167 جنيهًا جملة، وتباع للمستهلك بنحو 177 جنيهًا.

أما سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم، فقد بلغ سعر الكرتونة جملة 164 جنيهًا، لتصل إلى المستهلك بسعر 174 جنيهًا.

فيما سجلت كرتونة البيض البلدي سعر 160 جنيهًا جملة، وتباع للمستهلك بنحو 170 جنيهًا.

أسعار الفراخ اليوم الثلاثاء

بالإضافة إلى ذلك، سجلت الفراخ البلدي سعر 105 جنيهات للكيلو في البورصة، لتباع في الأسواق بسعر يصل إلى 115 جنيهًا للكيلو، أما الفراخ الحمراء والساسو، فقد تراوحت أسعارها بين 95 و96 جنيهًا للكيلو في البورصة، وتباع في الأسواق بما يتراوح بين 105 و106 جنيهًا.

أسعار البانيه

وفيما يتعلق بالبانيه، تراوح سعر الكيلو اليوم بين 180 و185 جنيهًا باختلاف المناطق والأسواق، مما يعكس استقرارًا نسبيًا في سعر هذا النوع من الدواجن.

سعر الكتكوت الأبيض اليوم

وفقا لآخر معلومات تم إصدارها، فإن سعر الكتكوت الأبيض شركات وصل سعره من 26 و29 جنيه، وبالنسبة إلى  سعر الكتكوت الأبيض عمر يوم قطعان  فسعره من 24 الى 24.5 جنيه.

سعر الكتكوت البلدي اليوم

وفقا لآخر تحديث فإن سعره وصل إلى 6 و6.75 جنيه.