استقرار ملحوظ .. أسعار الفراخ البيضاء فى بورصة الدواجن اليوم الجمعة

استقرار ملحوظ .. أسعار الفراخ البيضاء فى بورصة الدواجن اليوم الجمعة
سعر الدواجن اليوم في البورصة

تشهد أسعار الفراخ او الدواجن خلال الأيام القليلة الماضية تغيير في سعرها بشكل متواصل داخل الأسواق والمحلات التجارية بشكل يكاد يكون يومي لذلك هناك حرص من قبل الملايين من المواطنين في جميع محافظات مصر من أجل معرفة سعر الدواجن اليوم الجمعة الموافق الثامن عشر من شهر أكتوبر من العام الجاري قبل الاقدام على شراء الفراخ من داخل المجالات والأسواق.

اسعار الفراخ اليوم الجمعة

وجاء رغبة الملايين من المواطنين في معرفة أسعار الدواجن اليوم الجمعة وذلك بعدما قررت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية خلال الاجتماع الدوري الذي يعقد كل ثلاثة شهور في رفع أسعار البنزين والسولار والغاز مع تثبيت أسعار المازوت المورد للكهرباء و الصناعات الغذائية في نفس السعر الماضي لذلك أصبح حديث الملايين في الوقت الحالي عن سعر الفراخ اليوم داخل الأسواق.

سعر الفراخ اليوم الجمعة

وقد استقر سعر الفراخ اليوم الجمعة الموافق 18 من شهر أكتوبر من العام الجاري داخل الأسواق والمحلات التجارية وذلك بعد ارتفاع أسعار الدواجن امس الخميس الموافق السابع عشر من شهر أكتوبر من العام الجاري بنحو ثلاثة جنية ولكن عادت واستقرت اليوم الجمعة لذلك سوف نرصد خلال السطور التالية أسعار الدواجن والفراخ البلدي داخل الأسواق اليوم الجمعة داخل الأسواق والمحلات التجارية، قبل نزول المواطنين من أجل شراءها.

سعر الفراخ اليوم الجمعة في مصر

وقد جاءت اسعار الدواجن البيضاء وسعر الدواجن البلدي وغيرها اليوم الجمعة الموافق 18 من شهر أكتوبر من العام الجاري كالتالي:

  • سعر الفراخ البيضاء في البورصة اليوم 76 بينما تباع في الأسواق 82 جنيها.
  • سعر الفراخ البلدي داخل البورصة اليوم الجمعة الموافق 18 من شهر أكتوبر من العام الجاري 120 جنية وتباع في الأسواق 126 جنيها.
  • بينما وصل سعر الفراخ الامهات عند البيع الي 75 جنيها.
  • وسعر الفراخ الساسو داخل بورصة الدواجن اليوم الجمعة الي 98 جنيها تابع في الأسواق بنحو 102 جنيها.
  • فيما سجل سعر الكتكوت الابيض اليوم الي 35 جنيها.
  • بينما سعر كتكوت الساسو داخل بورصة الدواجن اليوم الجمعة  الموافق الثامن عشر من شهر أكتوبر من العام الجاري الي 28 جنيها.