اسعار الذهب اليوم الثلاثاء 15 اكتوبر 2024 في مصر

اسعار الذهب اليوم الثلاثاء 15 اكتوبر 2024 في مصر

الكثير من الأشخاص يتسائلون عن أسعار الذهب اليوم في جميع الأسواق المصرية وكم يسجل سعر الجرام الواحد من الذهب، حيث يوجد ارتفاع جديد في أسعار الذهب مقارنة بالأيام الماضية ومن المؤكد وجود ارتفاع مستمر في جميع اسعار وأنواع الذهب المتوفرة في جميع الأسواق المصرية، لذلك سوف نتعرف على اسعار الذهب اليوم في كافة الأسواق المصرية كما سيتم تناول جميع التحديثات الجديدة الخاصة بأسعار الذهب وما هي أهم التطورات المتوقعة في أسعار الذهب حيث يعد معدن الذهب الآن من أكثر أنواع المعادن الثمينة التي يزداد الطلب عليها باستمرار من قبل جميع الأشخاص حيث يستخدم في عدة أغراض وذلك سوف نستعرض معكم الآن جميع أسعار الذهب بالإضافة إلى معرفة كم تسجل قيمة مصنعية الذهب اليوم في جميع الأسواق المصرية لذا تابع معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل.

ما هي أسعار الذهب اليوم في مصر

سوف نستعرض معكم الآن كافة أسعار وأنواع الذهب المتوفرة في جميع الأسواق المصرية وما هي قيمة الزيادة الجديدة في سعر الذهب وذلك من خلال الآتي.

  • سجل اليوم سعر الجرام الواحد من الذهب عيار 24 وذلك بعد الزيادة الجديدة ليسجل مبلغ نحو 4102 جنيهاً.
  • وقد سجل اليوم سعر جرام الذهب عيار 21 في جميع الأسواق المصرية بعد الارتفاع الجديد وذلك بمبلغ نحو 3590 جنيهاً.
  • بينما جاء اليوم سعر واحد جرام من الذهب بالنسبة لعيار 18 في جميع الأسواق المصرية وذلك بسعر حوالي 3077 جنيهاً.
  • كما استقر اليوم سعر الجرام الواحد من الذهب بالنسبة لعيار 14 في كافة الأسواق المصرية وذلك بسعر نحو 2393 جنيهاً.
  • وقد جاء اليوم سعر الجنيه الذهب في جميع الأسواق ليسجل مبلغ نحو 28720 جنيهاً.

سعر مصنعية الذهب اليوم في الأسواق المصرية

تقدر قيمة مصنعية الذهب وفقاً لما يقدره التاجر حيث تختلف قيمة المصنعية من شخص إلى آخر لذا سوف نتعرف على متوسط قيمة المصنعية وذلك على النحو التالي.

  • يبلغ متوسط سعر مصنعية الذهب في مصر وذلك من حوالي 150 حتى 200 جنيهاً وفقاً لما يقدره التاجر المتخصص في بيع و شراء الذهب.
  • وقد تصل قيمة مصنعية الذهب وذلك بالنسبة للذهب عيار 21 الذي يعد من أكثر أنواع الذهب مبيعا في مصر حيث تصل نسبة المصنعية من 7٪ حتى 10% وذلك بالنسبة لسعر الجرام الواحد من الذهب.