بكم عيار 21 في الصاغة.. سعر جرام الذهب اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 في الصاغة

بكم عيار 21 في الصاغة.. سعر جرام الذهب اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 في الصاغة
سعر الذهب اليوم

لا يزال سعر الجرام من الذهب يسجل الارتفاع الطفيف في الأسواق المحلية المصرية اليوم وتظل القيمة المالية المعلنة تشير إلى استقرار نسبي في أسعار مختلف الأعيرة على تلك الزيادة التي قد تم تسجيلها يوم أمس السبت 12 من شهر أكتوبر 2024 م ومن خلال فقرات المقال نتابع آخر المستجدات الخاصة بسعر جرام الذهب في مصر اليوم.

سعر الذهب اليوم

السعر الخاص بالجرام من عيارات الذهب اليوم الأحد تظل مستقرة على ما تم تحديثه أمس من أسعار لكافة الأنواع وهو ما يشير إلى أن كافة الأسواق المحلية وسوق الصاغة تستقر تعاملاتها اليوم ولم تحدث المزيد من التغييرات أو التقلبات السعرية، ومن خلال الآتي نوضح سعر جرام الذهب من الأعيرة شائعة الاستهلاك والتواجد في سوق المجوهرات المحلي في مصر.

سعر الذهب عيار 24

يسجل سعر العيار من الذهب 24 قيراط اليوم في سوق الصاغة المصرية قيمة وصلت إلى 4114 جنيه مصري، وحتى الآن لا تزال تلك القيمة السعرية هي آخر ما سجلته البورصة من أسعار اليوم لهذا العيار.

سعر الذهب عيار 21

العيار الأكثر عرضا وطلبا في السوق المصرية هو العيار 21 وقد بلغت قيمته حوالي 3600 جنيه مصري، وسعر العيار 21 اليوم ثابت حتى تلك اللحظة الحالية دون رسوم أو ضريبة أو مصنعية.

سعر الذهب عيار 18

السعر الحالي للجرام الواحد من الذهب من عيار 18 بلغ اليوم قيمة سعرية مستقرة وصلت لنحو 3064 جنيه مصري وبدون إضافة مبلغ وسعر المصنعية والضريبة.

كم سعر الذهب عيار 14

في الأسواق المحلية المصرية اليوم حيث وصل سعر الجرام من الذهب من نوع العيار 14 قيمة تعادل 2390 جنيه مصري.

 سعر الجنيه الذهب

يسجل اليوم في سوق الصاغة والمجوهرات في مصر سعر الجنيه الذهب من وزن 8 جرام قيمة تعادل 28800 جنيه مصري.

السعر الحالي للذهب في السوق العالمية

حيث يسجل سعر الأونصة في سوق الذهب العالمي بلغ اليوم قيمة مالية تصل إلى 2657 دولار أمريكي.

قد ذكرنا لكم كافة المعلومات الخاصة بجرامات الذهب عيار 24 وعيار 21 وعيار 18 وعيار 14 في الصاغة كما أن المصنعية التي يتم دفعها لكل جرام تختلف من محل لآخر .