تراجع طفيف.. أسعار بورصة الدواجن اليوم الأربعاء 23 اكتوبر 2024

تراجع طفيف.. أسعار بورصة الدواجن اليوم الأربعاء 23 اكتوبر 2024

تم الاعلان عن أسعار بورصة الدواجن اليوم الأربعاء الموافق 23 من أكتوبر 2024، وهو أحد أهم الأمور التي تشعل بال قطاع كبير من الشغب المصري باعتبار الدواجن وخاصة البيضاء، أحد أهم البدائل التي يلجأ اليها الكثيرون كمصدر للبروتين بعد ارتفاع اسعار اللحوم الحمراء في الفترة القليلة الماضية نظرا للأحداث العالمية والمحلية التي تؤثر بشكل مباشر على الاقتصاد المصري وما يترتب عليه من ارتفاع الأسعار، أما عن تفاصيل سعر الفراخ اليوم فسوف نوضحها في السطور التالية..

أسعار بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء 2024

حسب ما أوضحته شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بالقاهرة فقد استقرت أسعار الدواجن في البورصة وفي الأسواق التجارية منذ الاسبوع الماضي، وقد سجل سعر كيلو الفراخ اليوم من أرض المزرعة حوالي 71 جنيها، ويتراوح السعر للمستهلك بين 83 جنيها الي 85 جنيهاً حسب العديد من العوامل وعلى رأسها تكلفة النقل من محافظة لأخرى. وفي السياق ذاته كانت قد شهدت بورصة الدواجن تراجعاً ملحوظا في سعر الكتكوت الابيض ليسجل 39 جنيها بعد أن تجاوز مستوى 42 جنيها خلال الأيام القليلة الماضية ، وتراجع كذلك سعر الكتكوت الساسو ليسجل نحو 30 جنيها من سعر 43 جنيها.

أسعار الدواجن اليوم الأربعاء في البورصة

وبالنسبة لأسعار الدواجن البيضاء التي تعتبر الأكثر طلبا و استهلاكا في مصر فقد سجلت بورصة الدواجن تراجعا طفيفا ليصبح السعر  72 جنيها مقابل مستويات كانت قد وصلت 85 جنيها خلال الأسبوع الماضي، قبل أن تستقر عند 75 جنيها تسليم أرض المزرعة.

وفي السياق ذاته كان قد تراجع سعر الكيلو من البط المسكوفي إلي 68 جنيها والبط المولر 68 جنيها، فيما تجاوز سعر الكتكوت الأبيض قيمة الـ40 جنيه.

سعر البانية في مصر اليوم الأربعاء 23 أكتوبر

كذاك يعتبر البانية من اكثر السلع الغذائية التي تلقى بحثا واسعا من قبل المواطنين، وقد سجل البانيه نحو 190 جنيه ووصل سعر كيلو الأوراك لـ 95 جنيه، أما سعر الأجنحة فقد تحاوز الـ 50 جنيه للكيلو الواحد، عاما بأنه قد تتفاوت الأسعار وفقا للعديد من العوامل من أبرزها حجم الدجاج والمحافظة،  وكذالك المنطقة وغيرها من العوامل التي تؤثر بشكل مباشر على أسعار الدواجن في مصر