سعر الدولار اليوم بمختلف البنوك في ختام تعاملات الأسبوع بعد أخبار بلوغه 50 جنيه والبنك المركزي يوضح

سعر الدولار اليوم بمختلف البنوك في ختام تعاملات الأسبوع بعد أخبار بلوغه 50 جنيه والبنك المركزي يوضح
سعر الدولار اليوم

يعتبر الدولار واحد من أهم وأبرز العملات التي نجد العديد من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم يبحثون عن سعرها، وهذا بالطبع يرجع إلى أن الدولار الأمريكي أحد أهم العملات الثقيلة التي وزنها وأيضا قيمتها مقارنة بباقي العملات، وهذا نتيجة ما يمتلكه من قيمة اقتصادية كبرى تجعله يتحكم في اقتصاد الدول إلى جانب أن العديد من المعاملات التجارية الدولية تحدث من خلاله، ولعذا السبب نجد أن رجال الأعمال والأشخاص العاملين في أمور الاستيراد والتصدير حول معرفة جميع التغيرات التي تطرأ على سعر الدولار.

سعر الدولار اليوم

يرغب العديد من الأشخاص معرفة سعر الدولار اليوم الخميس الموافق 26 من شهر سبتمبر لعام 2024، وجاء الرد عليهم بتوضيح الأسعار في العديد من البنوك المصرية على النحو التالي: 

  • يصل سعر الدولار الأمريكي في البنك المركزي اليوم 48.48 جنيه مصري لعمليات الشراء، ولكن يصل لنحو 48.62 جنيه مصري لعمليات البيع.
  • بينما يصل سعره في البنك الأهلي خلال تعاملات اليوم لنحو ما يقارب 48.5 جنيه مصري لعمليات الشراء، و48.6 جنيه مصري لعمليات البيع.
  • يبلغ سعر الدولار الأمريكي في بنك مصر خلال تعاملات اليوم الخميس لنحو 48.5 جنيه مصري لعمليات الشراء، و48.6 جنيه لعمليات البيع.
  • يصل سعر الدولار الأمريكي اليوم الخميس الموافق 26 سبتمبر في البنك التجاري الدولي لنحو ما يقارب 48.5 جنيه لعمليات الشراء، و 48.6 جنيه لعمليات البيع.
  • بينما يصل سعر الدولار في بنك أبو ظبي الاسلامي لنحو حوالي 48.71 جنيه لعمليات الشراء، و 48.80 جنيه لعمليات البيع.
  • ويبلغ سعر الدولار اليوم الخميس أيضا في بنك القاهرة لنحو حوالي 48.5 جنيه لعمليات الشراء، لكن يصل لنحو ما يقارب 48.6 جنيه لعمليات البيع.

سعر الدولار في السوق السوداء 

يتداول الكثير من المواطنين العديد من التساؤلات حول سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس، والذي جاء كالتالي: 

  • يصل سعر الدولار 47.90 لعمليات الشراء.
  • لكن لعمليات البيع يصل سعره 48.90 جنيه مصري.

حقيقة وصول سعر الدولار لـ 50 جنيه مصرياً

نفي البنك المركزي المصري ما هو متداول من أخبار عن بلوغ سعر الدولار خمسون جنيهاً مصرياً في ختام تعاملات الأسبوع اليوم الخميس الموافق 26 سبتمبر 2024، وأكد على أن سعر الدولار كما هو 48.48 جنيه.