بكام النهاده؟ سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة 4-10-2024

بكام النهاده؟ سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة 4-10-2024
سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة 4-10-2024

شهد سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري استقراراً واضحاً خلال تعاملات اليوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر 2024، وذلك وفقاً لآخر التحديثات الصادرة عن شاشات عرض أسعار العملات، ويهتم العديد من الأفراد بمتابعة حركة سعر الدينار الكويتي يومياً نظراً لتأثيره المباشر على التعاملات المالية والتجارية بين مصر والكويت، ويبقى الكويتي مستقرا على الرغم من التذبذب الحادث في باقي العملات، بالإضافة إلى التوترات الجيوسياسية الحادثة هذه الأيام، ومن الجدير ذكره أن سعر برميل النفط الكويتي ارتفع بمقدار 4 دولار للبرميل الواحد، وفيما يلي، نعرض لكم أسعار الدينار الكويتي اليوم الجمعه مقابل الجنيه المصري في بعض البنوك.

سعر الدينار الكويتي في البنك المركزي المصري

وفقاً لآخر بيانات البنك المركزي المصري، بلغ سعر شراء الدينار الكويتي 157.7 جنيه، بينما بلغ سعر البيع 159 جنيه، هذا السعر يعتبر المتوسط الرسمي المستخدم في التعاملات الحكومية.

سعر الدينار الكويتي في البنك الأهلي المصري

أما في البنك الأهلي المصري، فقد استقر سعر شراء الدينار الكويتي عند 157.8 جنيه، بينما سجل سعر البيع 158.8 جنيه، ويأتي هذا الاستقرار مع استقرار سعر الذهب اليوم أيضا في التعاملات، مما يظهر حالة استقرار في الأسعار مقارنة بالأيام السابقة.

سعر الدينار الكويتي في بنك مصر

وجاء سعر الدينار الكويتي في بنك مصر مماثلاً لسعر البنك الأهلي، حيث بلغ سعر الشراء 157.8 جنيه وسعر البيع 158.8 جنيه.

سعر الدينار الكويتي في بنك القاهرة

في بنك القاهرة، حافظ سعر الدينار الكويتي على استقراره مسجلاً 157.8 جنيه للشراء و158.8 جنيه للبيع، مما يعزز حالة التوازن في السوق.

سعر الدينار الكويتي في البنك التجاري الدولي (CIB)

وأفاد البنك التجاري الدولي بتسجيل سعر الدينار الكويتي عند 157.8 جنيه للشراء و158.8 جنيه للبيع، مما يؤكد عدم حدوث أي تغيرات كبيرة في سعر الصرف.

100 دينار كويتي كم جنيه مصري

يساوي اليوم في التعاملات ١٥٬٨٠٣٫٩٦ جنيه مصري.

1 دينار كويتي كم جنيه مصري

يساوي اليوم ١٥٨٫٠٤ جنيه مصري.

100 دينار كويتي كم دولار

يساوي اليوم ٣٢٦٫٨٨ دولار أمريكي

سعر الدينار الكويتي في البنك العربي الأفريقي

على الجانب الآخر، عرض البنك العربي الأفريقي سعر الدينار الكويتي عند 155 جنيه للشراء و161 جنيه للبيع، ما يعكس بعض الاختلافات الطفيفة مقارنة ببعض البنوك الأخرى.

يبقى سعر الدينار الكويتي مستقرًا في معظم البنوك المصرية، مما يوفر قدراً من التوازن في التعاملات المالية والاقتصادية بين مصر والكويت، ويتيح للمستهلكين والتجار التخطيط بفعالية لعملياتهم المالية.