سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 في البنوك

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 في البنوك
الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري

تعرف على سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري، حيث نرصد لكم الأسعار وفق التعاملات اليوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر 2024، في البنوك المصرية. وسجل سعر صرف الدينار اليوم أمام الجنيه عند 157.2 جنيه للشراء، مقابل 158.2 جنيه للبيع في بنك مصر. وفيما يلي نسلط الضوء حول القائمة الكاملة للأسعار بعدد من البنوك ذائعة الصيت.

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم 8-10-2024

سجل الدينار الكويتي في البنك الأهلي المصري سعراً شهد استقرارًا ملحوظًا خلال الفترة الأخيرة، وقد بلغ سعر الشراء 157.4 جنيه مصري، بينما وصل سعر البيع إلى 158.3 جنيه. وبُعد البنك الأهلي المصري من أهم البنوك في مصر التي تقدم خدمات مالية متنوعة بما في ذلك تحويل العملات الأجنبية، حيث يُعد الدينار الكويتي من العملات ذات الأهمية لعملاء البنك.

أما في بنك مصر، فقد بلغ سعر الصرف سعرًا قريبًا من البنك الأهلي المصري، حيث بلغ سعر الشراء 157.2 جنيه مصري وسعر البيع 158.2 جنيه. ويُعرف بنك مصر بتقديم خدمات متكاملة تشمل تحويلات العملات الأجنبية، ويحرص البنك على تقديم أسعار تنافسية تتناسب مع احتياجات عملائه.

وفي بنك الإسكندرية، جاء سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 8-10-2024 عند مستوى 152.3 للشراء جنيه، بينما بلغ سعر البيع 158.1 جنيه، علماً بأن سعر الشراء في بنك الإسكندرية أقل بقليل من البنوك الأخرى، إلا أن البنك يحظى بشعبية لدى الكثيرين بفضل خدماته المصرفية المختلفة والموثوقة، مما يجعله وجهة مفضلة لتحويل العملات سواء العربية أو الأجنبية.

وفي البنك التجاري الدولي CIB، سجل الدينار عند شراء 154.7 جنيه وسعر بيع 158.1 جنيه، والجدير ذكره أن البنك التجاري الدولي يُعتبر من أبرز البنوك التي توفر خدمات تحويل العملات بأسعار تنافسية، ويتميز بتقديم خدمات متطورة تلبي احتياجات العملاء في التعامل مع العملات الأجنبية.

في حين بلغ سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 في مصرف أبو ظبي الإسلامي، عند 153.6 جنيه للشراء و158.2 جنيه للبيع.

ويشكل الدينار الكويتي، أهمية لدى المصريين، لا سميا مع ارتفاع العمالة المصرية بالكويت وهو ما يترتب عليه زيادة ملحوظة في التحويلات القادمة من الكويت لمصر.

كما يهتم فئة كبيرة من الكويتيين بمطالعة أسعار مختلف العلات العربية والأجنبية أمام سعر صرف الدينار، ولعل الجنيه المصري من ضمن هذه الأولويات أيضاً.