بعد ارتفاع الذهب .. تحديث جديد حول سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصرى اليوم الإثنين

بعد ارتفاع الذهب .. تحديث جديد حول سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصرى اليوم الإثنين
سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصرى

اليوم الإثنين الموافق 30 من شهر سبتمبر سجل سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصرى مستويات جديدة، فعلى الرغم من من وصول سعر الذهب في السعودية ومصرية لمستويات مرتفعة خلال الساعات الماضية، حافظت العملة السعودية نوعًا ما على استقرارها مع مستهل تعاملات اليوم الاثنين 30-9-2024، مع العلم لوصوله لمستويات عالية يوم أمس في حالة الشراء والبيع، لذا نتعرف على سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي وجميع البنوك المصرية الأخرى.

سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصرى

سعر الريال السعودي خلال الفترة الماضية شهد تطورات ملحوظة وذلك بالنظر خلال تداولاته داخل البنوك المصرية والعالمية، خاصةً خلال الفترة الزمنية الخاصة بعمرة المولد النبوي، وعلى الرغم من ذلك أكد خبراء الاقتصاد أن التغيرات تعتبر مناسبة بالنظر إلى التغيرات الأخيرة خلال السنوات الماضية خلال فترة العمرة، ليزيد مرة واحدة عن حد الـ ـ13 جنيهًا خلال أيام معدودات، ومن ثم ليستقر حتى أسعار اليوم.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنك

البنوك المصرية كشفت عن سعر الريال السعودي اليوم الإثنين وفق أخر تحديث من خلال المواقع الإلكترونية الرسمية التابعة لها، وقد جاءت أسعار الشراء والبيع على النحو التالي:

  • استقر سعر الريال السعودي اليوم في حالة الشراء داخل بنك مصر 12.85 جنيه مصري، وفي حالة البيع وصل لمستوى 12.91 جنيه مصري.
  • سعر الريال السعودي اليوم داخل البنك المركزي في حالة الشراء 12.87 جنيه مصري، في حالة البيع استقر عند 12.90 جنيه
  • سعر الريال السعودي اليوم داخل فروع بنك القاهرة وصل لسعر 12.93 جنيه مصري في حالة الشراء، وفي حالة البيع 12.98 جنيه مصري.
  • سعر الريال السعودي اليوم في حالة الشراء في البنك التجاري الدولي بلغ مستوى 12.82 جنيه مصري، وفي حالة البيع وصل سعر 12.91 جنيه مصري.
  • سعر الريال السعودي عند الشراء في بنك البركة وصل لسعر 12.81 جنيه مصري، وفي حالة البيع وصل لسعر 12.9 جنيه مصري.
  • سعر الريال السعودي في بنك سايب في حالة الشراء 12.86 جنيه مصري، وفي حالة البيع وصل لسعر 12.91 جنيه مصري.
  • سعر الريال السعودي في حالة الشراء داخل فروع المصرف المتحد 12.46 جنيه مصري، وفي حالة البيع 12.91 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي

سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي في حالة الشراء استقر عند مستوى 12.85 جنيه مصري، وفي حالة البيع بلغ مستوى 12.91 جنيه مصري.