سعر الريال السعودي اليوم أمام الجنيه المصري

سعر الريال السعودي اليوم أمام الجنيه المصري
سعر الريال السعودي اليوم أمام الجنيه المصري

سعر الريال السعودي اليوم من الأمور التي تثير اهتمام الكثير من المستثمرين وأصحاب الشركات الكبرى ورواد الأعمال، وغيرهم من الأشخاص ذوي المعاملات الدولية بين البلدين مصر والسعودية، نظرًا لأن تلك المسألة من أكثر المسائل المالية التي يجب التطرق لها، وذلك من حيث التعرف على عمليات البيع والشراء للريال.

سعر الريال السعودي اليوم أمام الجنيه المصري في البنوك المصرية

هناك بعض التغيرات الطفيفة لدى كل بنك من البنوك، وذلك من خلال عمليتي البيع والشراء، الجدير بالذكر أن هناك العديد من المعاملات المالية التي تقع بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، لذا فلابد من التطرق إلى جميع التفاصيل والتعليمات اللازمة للتعرف على سعر العملة الخاصة بكل دولة، نظرًا لأن التغيرات الاقتصادية تعمل على ارتفاع وانخفاض سعر العملات بشكل ملحوظ، لذا إليكم أسعار البيع والشراء للريال أمام الجنيه داخل البنوك المصرية.

  • سعر الريال السعودي في البنك المركزي المصري: يعد البنك المركزي المصري البنك الأهم على الإطلاق في مصر، نظرًا للثقة والمصداقية التي يتمتع بها، حيث وصل سعر شراء الريال داخل البنك نحو 12.89 جنيه، بينما سعر البيع فقد وصل نحو 12.92 جنيه.
  • سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري: يختلف سعر الشراء اختلافًا طفيفًا في البنك الأهلي المصري عن البنك المركزي، فقد وصل سعر الشراء نحو 12.86، بينما سعر البيع فهو مماثل تمامًا للبنك المركزي وهو 12.92 جنيه.
  • سعر الريال السعودي في بنك مصر: يصل سعر شراء الريال السعودي في بنك مصر نحو 12.86 جنيه، بينما سعر البيع فقد وصل نحو 12.86 جنيه.
  • سعر الريال السعودي في بنك الإسكندرية: وصل سعر شراء الريال في بنك الإسكندرية نحو 12.76 جنيه، بينما سعر البيع فقد وصل نحو 12.92 جنيه.
  • سعر الريال السعودي في البنك التجاري الدولي CIB: يصل سعر الشراء نحو 12.87 جنيه، بينما وصل سعر بيع الريال السعودي نحو 12.92 جنيه.
  • سعر الريال السعودي في مصرف أبو ظبي التجاري: يصل سعر الشراء نحو 12.57 جنيه، بينما سعر البيع فقد وصل نحو 12.92 جنيه.