وصل كام؟ سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 1-10-2024

وصل كام؟ سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 1-10-2024
سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء

في سوق العملات المصرية، يواصل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء تسجيل استقرار ملحوظ، ويأتي ذلك وفقًا لآخر التحديثات الصادرة عن شاشات عرض أسعار العملات في البنوك المختلفة، حيث يهتم العديد من المتابعين والمستثمرين بحركة سعر الريال السعودي، خاصة مع التغيرات الاقتصادية المحلية والدولية التي تؤثر على سوق الصرف بشكل عام، وفيما يلي، نعرض لكم أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء في بعض البنوك.

سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء

استقر سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء في بعض البنوك في مصر، مما يشير إلى توقعات بجذب الكثير من العملاء للشراء، وهذا الإقبال على الشراء قد يزيد من فرصة ارتفاع سعر الريال، حيث دائما ما يزيد أي سعر سلعه مع زيادة الطلب، لذا، فهي فرصة ممتازة للاستثمار، كما من الجدير ذكره هو حدوث تقلب في سعر الذهب اليوم، وتعد هذه أيضا فرصة ممتازة أخرى للاستثمار، وفيما يلي، نعرض لكم أسعار الريال السعودي:

  1. شهد سعر الريال السعودي استقرارًا في البنك الأهلي المصري عند 12.85 جنيه للشراء و12.91 جنيه للبيع، حيث يعد البنك الأهلي واحدًا من أهم البنوك في مصر التي تقدم أسعار صرف تنافسية لعملائها.
  2. كما سجل سعر الريال السعودي في بنك مصر 12.90 جنيه للشراء و12.96 جنيه للبيع، ويعد هذا السعر من بين الأعلى بين البنوك الحكومية، ما يجذب شريحة كبيرة من العملاء.
  3. حافظ البنك التجاري الدولي على سعر الريال عند 12.82 جنيه للشراء و12.91 جنيه للبيع.
  4. أما في البنك العربي الأفريقي الدولي، بلغ سعر الريال السعودي 12.75 جنيه للشراء و12.93 جنيه للبيع، ويُعتبر هذا السعر منخفضًا نسبيًا مقارنةً ببعض البنوك الأخرى.
  5. وصل بنك قطر الوطني سعر الريال السعودي عند 12.78 جنيه للشراء و12.91 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه

وصل سعره اليوم في البنك المركزي في حالة الشراء إلى 12.87 جنيه، أما في حالة البيع فوصل سعره إلى 12.90 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك القاهره

وفيما يتعلق بالسعر الذي وصل إليه اليوم في بنك القاهره، فإنه يبلغ 12.93 جنيه في حالة الشراء، اما في حالة البيع فيبلغ سعره 12.98 جنيه.