فرصة كبيرة لشراء الذهب الآن  بعد تراجع كبير في أسعار الذهب

فرصة كبيرة لشراء الذهب الآن  بعد تراجع كبير في أسعار الذهب
أسعار الذهب

شهدت الساعات الأخيرة تراجع فى أسعار الذهب بشكل ملحوظ داخل محلات الصاغة، الأمر الذي ترتب عليه ازدياد معدلات الشراء، فقد وصل سعر عيار 18 حوالي 3000 جنية مصري، كما حدث هبوط في سعر الاوقية في بورصة وول ستريت 2.651 دولار، ولذلك سنعرض عليكم الآن  أسعار عيارات الذهب بشكل تفصيلى داخل محلات الصاغة، لتكون فرص. قيمة للراغبين في الشراء.

أسعار الذهب في محلات الصاغة

يهتم الكثيرين  بشراء عيار 21 وذلك لجمال مظهره ولعانه وطريقة اللافت وذلك فى العديد من انواع المصوغات، كما أنه يعتبر النفضل لدى الكثيرين المقبولين على الزواج والخطوبة، ويتميز أيضا عيار 18 بسعره المنخفض قليلا وأيضا  مظهره الذي يناسب أذواق كثيرة لتحلية بالسونار والنقاش التى قد تكون رغبة لدى الكثيرين.

  • سعر الجرام في عيار 24: 4091 جنية سعر الشراء، بينما وصل سعر البيع 4080 جنية.
  • سعر جرام عيار 21: وصل سعر الشراء في الشراء حوالي 3580 جنية، بينما وصل سعر البيع 3570 جنية.
  • سعر جرام عيار 18: وصل سعر الشراء في عيار 18 حوالي 3069 جنية، بينما وصل سعر البيع 3090 جنية حتى تلك اللحظة.
  • سعر عيار 14 للجرام: وصل سعر الشراء حوالي 2387 جنية.
  • سعر جنية الذهب: بلغ سعر جنية الذهب اليوم للشراء حوالي 28640 جنية، بينما وصل سعر البيع حوالي 28560 جنية، وذلك بعد أن كان السعر قد وصل إلى  أكثر من 29  ألف جنية، ليصبح الانخفاض تقريبا 360 جنية.

الجدير بالذكر هنا أن الأسعار الموضحة أسعار خام الذهب وبدون إضافة سعر الصناعية الذي يختلف من محل لأخر.

توقعات أسعار الذهب الفترة القادمة

تشير بعض التوقعات فى أسعار الذهب خلال الفترة القادمة لخسارة كبيرة قد تصل إلى  ألف جنية مصري، ليعود عيار 21 إلى  مستواه السابق ويلمس سعر 3000 جنية، مشيرا إلى أن  كل هذا لا يمثل إلا توقعات قد تحدث أو لا، فحركة السوق وعمليات البيع والشراء والوضع الاقتصادي فقط هو المتحكم في السعر.

وبذلك نكون قد اوضحها لكم سعر الذهب اليوم الأربعاء داخل محلات الصاغة، بعد التراجع الذي  شهده السعر مؤخرا، بالإضافة إلى التوقعات التى قد تحدث خلال الأيام القليلة، نتمنا أن نكون قد افدناكم وفي أنتظار تعليقاتكم واستفساراتكم التى نرحب بها دائما على موقعنا.