كم سعر الأمهات؟ أسعار الدواجن البيضاء اليوم في السوق

كم سعر الأمهات؟ أسعار الدواجن البيضاء اليوم في السوق
كم سعر الأمهات

نوفر لكم الآن كل التفاصيل التي تخص كم سعر الأمهات ؟ أسعار الدواجن البيضاء اليوم في السوق، فهُناك العديد من التِجار والعاملين في ذلك المجال يهتمون بشكل كبير في معرفة أسعار الدواجن بشكل يومي، ويتم القيام بتحديد الأسعار على أساس ما يتم الإعلان عنه من قِبل بورصة الدواجن، ومن خلال موقعنا نعرض لكم التفاصيل كاملة التي تخص أسعار الدواجن.

كم سعر الأمهات الدواجن

قامت بورصة الدواجن اليوم بتحديد الأشعار الخاصة بدواجن الأمهات التي سيتم على أساسها ببيع الدواجن في الأسواق، ولقد تم تحديد أسعار الدواجن الأمهات لتكون بسعر 80 جنية للكيلو الواحد في المزرعة، ويتغير السعر إلى أن تصل إلى المستهلك النهائي لذلك من الممكن أن تزيد عن ذلك الرقم.

أسعار الدواجن اليوم

هناك العديد من الأشخاص يهتمون بمعرفة أسعار الدواجن اليوم في الأسواق، ويهتمون بمعرفة السعر الخاص بكل نوع، وفيما يلي نوفر لكم الأصناف كاملة:

النوع الفئة أقل سعر بالجنيه المصري أعلى سعر بالجنيه المصري
لحم الفراخ البيضاء كيلو 80 81
لحم الفراخ الساسو كيلو 105 106
لحم الفراخ البلدي كيلو 120 120
لحم أمهات أبيض كيلو 80 80

 

أسعار الكتاكيت اليوم

كم سعر الأمهات

هناك العديد من التجار يهتمون بالحصول على الكتاكيت الصغيرة للقيام بتربيتها والتجارة فيها، وفيما يلي نوفر لكم الأسعار الخاصة بها كاملة:

النوع في عمر يوم أقل سعر بالجنيه المصري أعلى سعر بالجنيه المصري
كتكوت أبيض شركات 46 54.5
كتكوت أبيض قطعان 43 43.5
كتكوت ساسو 28 29
كتكوت ساسو بيور 29 30
كتكوت بلدي حر 10.25 11.25
كتكوت هجين 19 20
كتكوت جيل ثاني 21 22
كتكوت روزي بيور 23 24

بوصولنا إلى هنا نكون انتهينا من توفير كل التفاصيل التي تخص أسعار الدواجن اليوم، وأوضحنا لكم أسعار كل نوع من أعلى سعر وأقل سعر يمكنك أن تقوم بالحصول عليه به، ووفرنا لكم أسعار الدواجن الأمهات التي يكثر عليها الطلب بشكل كبير.