هتخليكي تفكري ألف مرة قبل ما تشتري.. أسعار الدواجن اليوم الاثنين ٣٠ سبتمبر.. فرصة ذهبية لكل بيت مصري

هتخليكي تفكري ألف مرة قبل ما تشتري.. أسعار الدواجن اليوم الاثنين ٣٠ سبتمبر.. فرصة ذهبية لكل بيت مصري
أسعار الدواجن اليوم الاثنين ٣٠ سبتمبر

نوضح لكم تفاصيل أسعار الدواجن اليوم الاثنين ٣٠ سبتمبر، بينما أسعار الفراخ البيضاء شهدت استقرارًا ملحوظًا بعد الزيادة التي حدثت يوم الجمعة الماضية، حيث ارتفعت الأسعار بمقدار 3 جنيهات، كما زادت أسعار الفراخ البلدي بنحو 2 جنيه، وفقًا لتقارير بورصة الدواجن، فتابعوا معنا السطور التالية لمعرفة كافة المعلومات والتفاصيل عبر موقعنا الكويت الإخباري.

ماهي أسعار الدواجن البيضاء اليوم الاثنين ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٤؟

يتراوح سعر الدواجن البلدي بين 108 و120 جنيهاً للكيلو، أما الدواجن البيضاء، فسعرها يتراوح بين 70 و85 جنيهاً للكيلو، وقد بلغ سعر أمهات الدواجن البيضاء 62 جنيهاً للكيلو، بينما يتراوح سعر الدواجن الساسو بين 115 و116 جنيهاً للكيلو.

سعر الرومي اليوم الاثنين في الأسواق 2024

تراوح سعر الكيلو من الديك الرومي اليوم بين 120 و135 جنيهاً في السوق المحلية، وبحسب تصريحات السيد القصير، وزير الزراعة السابق، يبلغ متوسط الإنتاج المحلي السنوي من الدواجن حوالي 1.4 مليار دجاجة، وتعتمد مصر على استيراد الديوك الرومي، حيث أن الإنتاج المحلي محدود ولا يلبي احتياجات السوق، ويتراوح وزن الديك الرومي عادة بين 6 و12 كيلوغرامًا.

ماهو سعر البانية الاثنين 30 سبتمبر 

تشير تفاصيل أسعار البانية اليوم إلى أن سعر لحم أمهات الدجاج البيضاء استقر عند 64 إلى 65 جنيهاً للكيلو، بينما وصل سعر كيلو البانية إلى حوالي 200 جنيه.

كم تبلغ أسعار البط اليوم الاثنين 

تراوحت أسعار البط اليوم بين 100 و130 جنيهاً للكيلو، بينما يبلغ حجم الاستهلاك المحلي من الدواجن البيضاء حوالي 150 ألف طن شهرياً، كما سجل سعر كيلو الأوراك 95 جنيهاً، ووفقاً لتصريحات رئيس شعبة الثروة الداجنة في غرفة القاهرة التجارية، فإن عدد البط في مصر يقدر بحوالي أربعة ملايين طائر، مما يعادل 7% من إجمالي الدواجن في البلاد.

سعر السمان 2024 اليوم ٣٠ سبتمبر 

نرصد لكم الآن أسعار كتاكيت السمان يوم الإثنين كما يلي

  • يبدأ سعر كتكوت السمان الأسمر يوم الإثنين 2024 من 3.50 جنيه.
  • بينما يبلغ سعر كتكوت السمان الأبيض (عمر يوم) 4.00 جنيه.

أسعار كرتونة البيض اليوم ٢٠٢٤

سجلت كرتونة البيض الأبيض سعرًا قدره 176 جنيهاً، بينما وصلت كرتونة البيض الأحمر إلى 183 جنيهاً، أما كرتونة البيض البلدي، فقد بلغ سعرها 181 جنيهاً.

ماهي اسعار اليوم الكتاكيت الاتنين

يتراوح سعر الكتكوت الأبيض من الشركات بين 26 و29 جنيهاً، بينما يصل سعر الكتكوت الأبيض من القطعان إلى ما بين 24 و24.5 جنيه، أما الكتكوت البلدي فسعره يتراوح بين 6 و6.75 جنيه.