أعلى عائد في مصر.. تفاصيل شهادات البنك الأهلي 2024 شهادة ادخار بعوائد سنوية وشهري

أعلى عائد في مصر.. تفاصيل شهادات البنك الأهلي 2024 شهادة ادخار بعوائد سنوية وشهري

شهادات البنك الأهلي 2024 أعلى عائد على شهادات الادخار في مصر، يهتم الكثير من المواطنين خلال الفترة الحالية بالتعرف على تفاصيل شهادات البنك الأهلي المصري الذي يقدم اعلى عائد شهري وسنوي في مصر، حيث يقدم البنك الأهلي المصري العديد من شهادات الادخار المختلفة التي تتناسب مع مختلف الفئات بعوائد سنوية وشهرية مختلفة يمكنك اختيار الأنسب من بينهم، ومع ازدياد البحث ننقل لكم تفاصيل شهادات البنك الأهلي 2024 أعلى عائد على شهادات الادخار في مصر يصل إلى 27%.

شهادات البنك الأهلي 2024

يأتي البنك الأهلي ضمن أهم البنوك المصرية التي تحظى بعدد هائل من العملاء في مختلف المحافظات المصرية، وتعد شهادات الادخار التي يقدمها البنك الأهلي من أفضل وسائل الاستثمار التي يمكن اللجوء إليها  للحفاظ على المدخرات المالية الخاصة بالعملاء، وقد قام البنك الأهلي بطرح أكثر من شهادة ادخار بعوائد سنوية وشهرية مختلفة تتناسب مع مختلف العملاء بهدف تلبية احتياجاتهم ورغباتهم.

شهادات البنك الأهلي 2024 أعلى عائد على شهادات الادخار في مصر

تأتي أبرز شهادات الادخار التي يقدمها البنك الأهلي لعملائه 2024 على النحو التالي:

الشهادة البلاتينية السنوية

تأتي الشهادة البلاتينية بحد ادني للشراء بقيمة 1000 جنيه ومضاعفاتها، بعائد شهري 23.5%، عائد سنوي 27%، عائد يومي 23%، ولا يمكن استرداد قيمة الشهادة إلا بعد مرور نحو 6 أشهر من وقت شرائها.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير

كما تأتي الشهادة البلاتينية  بالعديد من مزايا الاقتراض، وهي مدتها 3 سنوات بعائد ربع سنوي بقيمة 27.5%.

الشهادة البلاتينية الثلاثية

يتطلب شراء الشهادة البلاتينية الثلاثية حد أدنى 1000 جنيه ومضاعفاتها، مع توفير إمكانية الاقتراض وإصدار بطاقة الائتمان، وتأتي الشهادة بعائد شهري بنسبة 21.5% ثابت.

شهادات بنك مصر 2024

كما يمكنك الاستفادة من شهادات الادخار المقدمة من العديد من البنوك المصرية المختلفة وعلى رأسهم بنك مصر، بنك قطر الوطني، وبنك البركة، بنك التجاري الدولي وغيرهم من البنوك التي تقدم عوائد سنوية وشهرية كبيرة، ومن أبرز شهادات بنك مصر ما يلي:

شهادة ابن مصر الثلاثية المتناقصة وتأتي مدة شهادة مصر الثلاثية المتناقصة بنحو 3 سنوات بعائد ثابت يتناقص بشكل سنوي، وحد ادني للشراء بقيمة 1000 جنيه.
شهادة القمة وتأتي شهادة القمة لمدة 3 سنوات بحد ادني للشراء بقيمة 1000 جنيه ومضاعفاتها.
شهادة طلعت حرب كما تأتي شهادة طلعت حرب لمدة 12 شهرا بعائد ثابت يتم صرفه شهريا أو في نهاية المدة المحددة، بحد أدني للشراء بقيمة 1000 جنيه.