تحديث أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم .. تفاصيل وشروط العوائد الحالية

تحديث أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم .. تفاصيل وشروط العوائد الحالية
أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

في خطوة جديدة نحو تحسين الادخار كشف البنك الأهلي المصري عن إصدار شهادة ادخار بلاتينية مدتها عام واحد تقدم عائدًا يصل إلى 27% يدفع في نهاية المدة، أو عائد سنوي قدره 23.5% يدفع بصورة شهرية، الشهادة متاحة بقيمة ألف جنيه مصري ومضاعفاتها وتستهدف الأفراد من مختلف الفئات العمرية والجنسيات و يذكر أن الفائدة على هذه الشهادات تبدأ في احتساب الفوائد من اليوم الذي يلي عملية الشراء مباشرةً.

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

تشكل شهادات البنك الأهلي واحدة من أبرز الفرص الاستثمارية التي يبحث عنها الكثيرون في السعودية، حيث توفر عوائد ثابتة ومغرية للمستثمرين. تتغير أسعار الفائدة بانتظام وفقاً للتطورات الاقتصادية المحلية والعالمية، مما يجعل متابعة التحديثات اليومية أمراً ضرورياً للراغبين في الاستفادة من هذه الشهادات، لذا من خلال السطور التالية سوف نتعرف على أحدث أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم وأبرز التفاصيل المتعلقة بها.

شهادات البنك الأهلي 27%

أعلن البنك الأهلي المصري عن توافر شهاداته البلاتينية 2024 والتي يمكن الحصول عليها من جميع فروعه المنتشرة أو إلكترونيًا عبر الخدمات البنكية على الإنترنت و تطبيقات الهاتف المحمول أو حتى بالتواصل مع مركز الاتصال الهاتفي للبنك على الرقم 19623.

شهادات البنك الأهلي البلاتينية اليوم

  • الشهادات البلاتينية البنك الأهلي 2024 تتيح إمكانية الحصول على قروض بضمانها.
  • يشترط مرور ستة أشهر على الأقل من تاريخ الشراء إمكانية استرجاع قيمة الشهادة.
  • عند انتهاء المدة المحددة للشهادة يتم استردادها بالقيمة الاسمية الكاملة ويسمح باستردادها مبكرًا وفقًا للقيم الاستردادية التي يحددها البنك.

شهادات البنك الأهلي 25%

تطلق البنوك الأهلي ومصر شهادات استثمار بلاتينية جديدة تهدف إلى تقديم خيارات استثمارية متنوعة للعملاء بعد انتهاء الفترة المحددة شهادات الاستثمار ذات العائد الثابت البالغ 25% وتم إصدار هذه الشهادات في يناير الماضي بفائدة سنوية قدرها 22.5% تصرف شهريًا و25% عند نهاية المدة التي تقتصر على سنة واحدة فقط حيث نجح البنكان في جمع ما يقارب 460 مليار جنيه من هذه الشهادات.

الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري

يعد الاستثمار في شهادات الإدخار طريقة متاحة لزيادة الأموال حيث يمكن البدء في ذلك بمبلغ أساسي قدره ألف جنيه مصري كأقل تقدير ويمكن للمستثمر أن يزيد من قيمة الاستثمار حسب ما يراه مناسبًا، و تستمر هذه الشهادات لمدة خمس سنوات وتقدم عائدًا بنسبة 14.25% شهريًا لنأخذ مثالًا إذا قام شخص بتوظيف مائة ألف جنيه في هذه الشهادات فمن المتوقع أن يحصل على عائد شهري يصل إلى 1187 جنيهًا مصريًا.