تحركات في أسعار الذهب نهاية تعاملات اليوم وسعر عيار 21 يسجل مفاجآت

تحركات في أسعار الذهب نهاية تعاملات اليوم وسعر عيار 21 يسجل مفاجآت

سجلت أسعار الذهب في مصر استقرارًا محليًا وعالميًا مع بدء تداولات اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024، بعد أن شهدت السوق المحلية انخفاضًا أمس في ظل تراجع سعر الدولار أمام الجنيه المصري، حيث يأتي هذا الاستقرار بالتزامن مع توقف التداول في بورصة المعادن الدولية خلال عطلتها الأسبوعية، في حين تنتظر الأسواق العالمية حركة الدولار المقبلة، تابع الآن هذا التقرير للتعرف على أسعار الذهب اليوم في مصر.

أسعار الذهب اليوم 6 أكتوبر 2024

كشف مصدر في شعبة الذهب أن السوق المحلية ما زالت تشهد حالة من الهدوء، خاصة بعد انخفاض سعر الدولار في آخر التعاملات يوم الخميس الماضي، ونجد أن هذا الانخفاض ساعد في الحد من ارتفاعات سعر الذهب في مصر، ليبقى سعر جرام الذهب عيار 21، وهو الأكثر انتشارًا في الوجهين البحري والقبلي، عند 3580 جنيهًا للجرام، دون تغير عن سعره يوم أمس.

أسعار الذهب اليوم في مصر

وفيما يلي أسعار الذهب التي تم تسجيلها في مصر اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024:

  • استقر سعر جرام الذهب عيار 24، وهو الأعلى جودة والأغلى سعرًا في السوق المصري، عند 4092 جنيهًا، حطي يعتبر هذا العيار أقل تشكيلًا وأكثر نقاءً.
  • لم يشهد سعر جرام الذهب عيار 21 أي تغيير بعد الهبوط الذي سجله أمس، حيث بلغ 3580 جنيهًا، ويعد هذا العيار الأكثر تداولًا في مصر، خصوصًا في الوجهين البحري والقبلي.
  • أما العيار الأقل سعرًا والأكثر انتشارًا في الوجه البحري والقاهرة، فقد سجل سعر جرام الذهب عيار 18 3072 جنيهًا، مستقرًا عند مستوى منخفض مقارنة بالأيام السابقة.
  • كما بلغ سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم 28640 جنيهًا، وهو نفس السعر الذي تم تسجيله أمس، حيث يزن الجنيه الذهب 8 جرامات من عيار 21.
  • وقد حافظت سبيكة الذهب عيار 24 على سعرها، حيث بلغ سعر السبيكة التي تزن أوقية واحدة (31 جرامًا) 126852 جنيهًا.
  • وقد بلغ سعر كيلو الذهب عيار 24 حوالي 4.092 مليون جنيه، ويزن 1000 جرام من الذهب النقي.
  • وعلى المستوى العالمي، فقد استقرت أسعار أوقية الذهب خلال التعاملات عند نحو 232653 دولارًا.

وبهذا فقد قومنا بعرض الأسعار بالكامل فقط تابعونا حتى تتمكن من متابعة سعر المعدن الأصفر باستمرار.