حقيقيه وجود وفيات في حريق مدينه الإنتاج الإعلامي وسبب الحريق وتصريحات الشهود ورجال الشرطة

حقيقيه وجود وفيات في حريق مدينه الإنتاج الإعلامي وسبب الحريق وتصريحات الشهود ورجال الشرطة
حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

تلقت غرفه عمليه النجدة بلاغا من الأهالي بنشوب حريق في مدينه الإنتاج الإعلامي واشتعلت بسبب مخزن وأخشاب لوكيشن تصوير وامتد لمبني خشبي مكون من طابقين داخل مدينه الإنتاج الإعلامي كما يقال أن الحريق استمر ل 3 ساعات ولكن بكفاءة رجال الإنقاذ تمكنوا من إطفاء الحريق الذي استمر لأكثر من 3 ساعات  وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء مع فريق الحماية المدنية للإطفاء الحريق بأقصى سرعه ولتجنب حدوث خسائر تابعوا معنا ابرز التفاصيل والقرارات الصادرة من مدير أمن الجيزة واللواء مدير أداره الحماية المدنية.

حقيقيه وقوع وفيات أثر الحريق :

أوضحت رجال الشرطة المصرية ومديريه أمن الجيزة عن عدم حدوث وفيات وأن لك ينجم  الحريق عن أي خسائر في الأرواح.

تحقيقات رجال الشرطة في حريق مدينه الإنتاج الإعلامي :

يستمع رجال المباحث بمديريه امن الجيزه إلي أقوال الشهود العيان لواقعه حريق مدينه الإنتاج حول مخزن وأخشاب لوكيشن تصوير وامتد لمبنى خشبى مكون من طابقين داخل مدينة الإنتاج الإعلامي وتستمر التحقيقات من جهات الشرطة مع الشهود والعمال بالمبني  وللمسئولين عن الموقع المشتعل لكشف بيانات وتفاصيل الحريق بالكامل.

تصريحات رئيس قطاع الأمن بمدينه الإنتاج الإعلامي :

وصرح رئيس قطاع الأمن بمدينه الإنتاج الإعلامي بان سبب الحريق هو ماس كهربي وانه السبب المبدأي وراء الحريق وسبب اشتعاله بهذه الدرجة مع كثرة الخشب المتواجد في المبني منذ فترة طويلة تسبب فيما حدث والأدلة الجنائية ستبدأ التحقيق في الموضوع والحريق كان محصورا في الحي الشعبي.

أبرز ما قاله اللواء أحمد أبو الفضل :

وأضاف اللواء احمد انه تم السيطرة علي الحريق بأقصى سرعه بعد ما تم الدفع ب 20 سياره إطفاء من وزاره الداخلية للحماية المدنية وبالإضافة إلي سرعه وكفاءه رجال الإطفاء تمكنوا من إخماد الحريق وأضاف اللواء احمد بأن الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي كله خشب على مساحة 2 فدان كلهم اتصفوا تقريبا ويأكد علي عدم حدوث أي إصابات للمواطنين.

ذكرنا لكم من خلال هذا المقال ومن خلال موقعنا الكويت الإخباري كل أسباب الحريق الحادث في مدينه الإنتاج الإعلامي وكشفنا لكم عن حقيقيه وجود وفيات وأبرز التصريحات.