احتفالاً باليوم الوطني الـ 94.. أمانة جدة تُطلق عدد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة

احتفالاً باليوم الوطني الـ 94.. أمانة جدة تُطلق عدد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة
احتفالاً باليوم الوطني الـ 94.. أمانة جدة تُطلق عدد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة

تستعد خلال هذه الساعات مدينة جدة من أجل الاحتفال باليوم الوطني الـ94، حيث من المتوقع أن تكون بمظهر  رائع ومميز بين المناطق داخل المملكة العربية السعودية، حيث قامت الأمانة بتزين شوارعها وميادينها بألوان الأخضر والأبيض احتفالاً باليوم الوطني، وأعلنت الأمانة عن برنامج مميز وحافل بالعديد من البرامج والفعاليات والأنشطة المتنوعة، من أجل جذب العديد من المواطنين والوافدين على أراضي المملكة، والذي يمتد على مدار عدة أيام.

فعاليات اليوم الوطني بمدينة جدة

كشفت الأمانة أن برنامج الاحتفالات التابع لها سوف يشمل مجموعة واسعة وكبيرة من العروض الفنية والثقافية المختلفة، والتي تعكس تراث المملكة وتوثق العديد من الأعمال الرائعة التي تمت خلال المرحلة الماضية، حيث تتناسب تلك الفعاليات والبرامج التي أعلنت عنها الأمانة مع مختلف الأذواق والأعمار.

وأشارت أمانة جدة أنه في ممشى اليمامة، سيتم رسم جدارية وطنية ضخمة وكبيرة، حيث أنها سوف تعبر عن مشاعر الحب والولاء للوطن السعودي، كما أعلنت أيضاً عن عروض فلكلورية شعبية وأنشطة ترفيهية  ومسابقات للعديد من الأطفال والكبار في حديقة الأمير “ماجد” يومي السبت والأحد، مما يزيد من فرحة وبهجه على جميع المشاركين في الاحتفالات باليوم الوطني الـ94.

ومن الاحتفالات أيضاً أنه سوف يتم إضاءة أهم المعالم والميادين بألوان العلم السعودي، مما يخلق لوحات فنية مبهرة تعكس جمال المدينة في ليلة الاحتفال، وبالتالي ستتحول المدينة إلى لوحة جمالية فنية رائعة، تجذب أنظار المشاركين والمحتفلين بتلك المناسبة الرائعة والمميزة لجميع السعوديين والوافدين على أراضيها.

تشهد مدينة جدة مشاركة واسعة من مختلف فئات المجتمع خلال الساعات القادمة، وذلك من أجل المشاركة في  الاحتفال باليوم الوطني الـ94، حيث تسعى أمانة جدة لعمل العديد من الفعاليات والبرامج من أجل إشراك الجميع في هذه المناسبة الغالية على الجميع، ويكون ذلك من خلال تنظيم مجموعة مميزة ومتنوعة من الفعاليات والبرامج التي تجذب مختلف الأعمار والاهتمامات.

ومن المتوقع أن تشهد سماء المملكة العديد من العروض الجوية خلال فترة الاحتفالات باليوم الوطني رقم 94 داخل المملكة، والتي تشارك فيه العديد من الطائرات المدنية والحربية من أجل إمتاع المشاهدين من المواطنين والمقيمين على الأراضي السعودية، حيث تنقل تلك الفعاليات العديد من وسائل الإعلام السعودية والعالمية.