اقتنص الفرصة الآن.. عروض تأمين السيارات لليوم الوطني 94 وأهم الخصومات والخدمات الأضافية

اقتنص الفرصة الآن.. عروض تأمين السيارات لليوم الوطني 94 وأهم الخصومات والخدمات الأضافية
عروض تأمين السيارات لليوم الوطني 

يهتم المواطنين السعوديين خلال هذه الفترة بالبحث عن عروض تأمين السيارات لليوم الوطني، حيث تعتبر هذه المناسبات من المناسبات المميزة التي يحتفل بها مواطني المملكة وتستغل شركات التأمين هذا اليوم وتوفر خصومات وعروض مغرية وتخفيضات جذابة للعملاء سواء الجدد أو الحاليين، كما توفر الشركات والمتاجر العديد من التخفيضات بمناسبة الاحتفال بذكرى تأسيس المملكة وتوحيدها تحت شعار المملكة.

عروض تأمين السيارات لليوم الوطني

تقدم شركات تأمين السيارات في اليوم الوطني عروض وخصومات مميزة على الأقساط الشهرية والسنوية، كما توفر جوائز وهدايا قيمة.

أيضا توفر بعض الشركات العديد من الباقات التأمينية والخدمات الإضافية المجانية والعروض لاستقطاب عدد كبير من العملاء بمناسبة اليوم الوطني.

توفر شركات تأمين السيارات خصومات تصل إلى 15% على التأمين، 10% على التأمين ضد الغير.

 خصومات شركات تأمين السيارات في اليوم الوطني

هناك العديد من الشركات الرائدة في المملكة السعودية والتي توفر عروض وخصومات هائلة للاحتفال بهذه المناسبة الرائعة، ومن أبرز هذه الشركات ما يلي:

  • توفر شركة ميدغلف خصومات تصل إلى 15%.
  • أما شركة التأمين السعودية فإنها توفر عروض وخصومات رائعة تصب إلى 50%، وتعتبر هذه الفرصة من الفرص الذهبية للعملاء الراغبين في التأمين على مركباتهم بتكلفة أقل.
  • توفر بعض الشركات الكبري مثل شركة ملاذ وشركة بوبا العربية وشركة التعاونية للتأمين وشركة ولاء للتأمين وشركة الدرع العربي عروض استثنائية مناسبة للعملاء الحاليين والجدد بأسعار رخيصة.

 الخدمات المجانية الإضافية الأخرى

بالإضافة إلى العروض والخصومات التي توفرها شركات تأمين السيارات في المملكة السعودية بمناسبة اليوم الوطني، يتم توفير بعض الخدمات الإضافية الأخرى مثل

  • خدمات التأمين المجاني في حالة شراء سيارة جديدة.
  •  وخصومات تصل إلى 50% على خدمات صيانة المركبات داخل الورش.
  • توفر مراكز الصيانة تخفيضات كبيرة بمناسبة اليوم الوطني، مما يسهل على أصحاب السيارات القيام بالعديد من الخدمات بأقل تكلفة ممكنة.

موعد اليوم الوطني السعودي 94

سيحل اليوم الوطني السعودي يوم 23 سبتمبر الجاري، وهو من المناسبات الوطنية المميزة يحتفل بها جميع شعب المملكة العربية السعودية، وتمنح الحكومة هذا اليوم إجازة رسمية لكافة العاملين في القطاع الحكومي والخاص، بالإضافة إلى المدارس والجامعات أيضاً، وذلك لإحياء ذكرى توحيد المملكة السعودية وتغيير اسمها من الحجاز إلى المملكة العربية السعودية.