اقتنص الفرصة تخفيضات على جميع الرحلات ومواعيد عروض الطيران في اليوم الوطني 94 

اقتنص الفرصة تخفيضات على جميع الرحلات  ومواعيد عروض الطيران في اليوم الوطني 94 
عروض اليوم الوطني بالمملكة

شهدت اليوم احتفالات عدة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94، حيث شارك في الاحتفالات العديد من الجهات ومنها شركات الطيران المختلفة، حيث تتيح عروض وتخفيضات كبيرة على جميع رحلاتها وعلى جميع خطوطها بمناسبة اليوم الوطني الـ94، وتعمل هذه الشركات لتقديم عروض لا تقاوم على تذاكر الطيران، فإذا كنت تخطط للسفر خلال هذه الفترة، فسوف تجد خصومات وتخفيضات مذهلة تنتظرك على مختلف الوجهات، لذلك لا تفوت هذه الفرصه الثمينة واحجز تذكرتك الآن لتستمتع برحلة مريحة وبأسعار تنافسية، وتعمل المملكة بجميع وزاراتها للاستعداد للاحتفال بعيدها الوطني الرابع والتسعين وهي توافق ذكرى توحيد البلاد على يد الملك عبدالعزيز آل سعود، ويعتبر هذا اليوم من أهم المناسبات الوطنية التي تجمع المواطنين والمقيمين في فرحة واحدة وتكتسي المدن السعودية بالاحتفالات، وتنظم وزارة الدفاع عروضا مميزة في السماء والبحر، حيث تشارك القوات الجوية والبحرية في هذه الفعاليات، مع انتشار الألعاب النارية التي تضفي أجواء الفرح في مختلف مناطق المملكة.

شركات الطيران وعروض طيران اليوم الوطني 94:

أتاحت شركة الطيران العديد من العروض المغرية والتخفيضات الكبيرة على تذاكر الطيران، والذي يتيح للجميع فرصة السفر والاستمتاع بأوقات ممتعة، سواء كنت تفضل الاسترخاء على شواطئ البحر الأحمر، أو استكشاف معالم المدينة المنورة التاريخية، أو حتى القيام برحلة سفاري في الصحراء.

عروض طيران أديل في اليوم الوطني السعودي:

بمناسبة اليوم الوطني السعودي يتمتع المواطنين داخل المملكة العربية السعودية بأقوى عروض طيران أديل، ومنها بعض العروض الاستثنائية لتيسير السفر الأكثر متعة وتوفير، حيث تم تحديد السعر للرحلات الدولية بقيمة 124 ريال سعودي وإذا كانت الرحلات الداخلية بقيمة 94 ريال سعودي، واكتشف كنوز المملكة والعالم بأسعار لا تقاوم، وسواء كنت تبحث عن عطلة نهاية أسبوع سريعة أو رحلة طويلة، فإن طيران أديل توفر لك الخيارات التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك.

مواعيد العروض الجوية في اليوم الوطني 94:

أوضحت وزارة الدفاع السعودية من خلال صفحتها الرسمية المواعيد الرسمية للعروض الجوية حيث تبدأ من 18 سبتمبر وتستمر حتى 2 أكتوبر، وتتوزع على عدة مناطق في المملكة، وهذه المواعيد هي:

  1. قد تم تحديد العرض في يوم 18 سبتمبر، يقام العرض في كورنيش الخفجي الساعة 4:30 مساء، وفي كورنيش الفناتير بالجبيل في الساعة 5:05 مساء.
  2. ففي يوم الموافق 19 سبتمبر في الساعة 4:30 مساء في منتزه الملك عبد الله البيئي وطريق الملك عبد الله في الإحساء، ويليه بعد ذلك عرض في كورنيش الدمام الشرقي في نفس اليوم الساعة 5:00 مساء.
  3. وتم تحديد ثلاثة أيام 18 و19 و20 سبتمبر في تمام الساعة 5:00 مسا تمتد العروض أيضا إلى الواجهة البحرية في جدة، تستضيف الرياض عرضين جويين في حديقة أم عجلان بحي القيروان يومي 22 و23 سبتمبر الساعة 4:30 مساء
  4. وهناك العديد من العروض المختلفة في مختلف المناطق داخل المملكة العربية السعودية.