بعد نهايته أمس .. شركة الماجد للعود اكتتاب الأحد يصل بسعر السهم إلى ٩٤ ريال

بعد نهايته أمس .. شركة الماجد للعود اكتتاب الأحد يصل بسعر السهم إلى ٩٤ ريال
شركة الماجد للعود اكتتاب 

يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024 بدأت شركة الماجد للعود اكتتاب 1.5 مليون سهم من أسهمها لشريحة كبيرة من الأفراد، وكانت قد طرحت أسهم مخصصة للاكتئاب في شهر أغسطس الماضي وتحدد سعرها النهائي بالفعل، وقامت الشركة بطرح الأسهم المتبقيين أمام الأفراد الراغبين في الاستثمار في أسهمها، وحيث يتساءل الكثيرون عن سعر السهم وعدد الأسهم المطروحة للاكتتاب فسنخبرك عن كافة التفاصيل عبر موقعنا ” الكويت الاخباري“.

شركة الماجد للعود اكتتاب

أعلنت شركة الماجد للعود كافة التفاصيل بخصوص الاكتتاب المطروح لشريحة كبيرة من الأفراد حيث جاء على النحو التالي:

  • الأسهم المطروحة للاكتتاب والمخصصة للأفراد حوالي 1.5 مليون سهم.
  • الحد الأدنى للاكتئاب المسموح للأفراد 10 أسهم.
  • الحد الأقصى للاكتتاب المسموح للأفراد 250 ألف سهم.

موعد اكتتاب شركة الماجد للعود للأفراد

بدأت عملية الاكتتاب بالفعل يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024 في أسهم الأفراد وذلك بعد أن جرت عملية اكتتاب شريحة الفئات، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة في التاسع عشر من سبتمبر، كما أعلنت شركة الماجد أن المبالغ الفائضة سيتم ردها في الرابع والعشرين من شهر سبتمبر إن وجدت.

حصلت شركة الماجد للعود على موافقة هيئة السوق المالية السعودية للاكتتاب في 30% من أسهم الشركة والتي هي عبارة عن 7.5 مليون من ضمنهم 1.5 مليون سهم لشريحة الأفراد المؤهلون للاكتتاب، مع العلم أن سعر السهم في شركة الماجد للعود يبلغ 94 ريالاً سعودياً.

البنوك المستلمة لاكتتاب شركة الماجد للعود

أعلنت شركة الماجد للعود عن البنوك المستلمة لطلبات الاكتتاب من الأفراد، حيث يقوم الأفراد بتقديم طلباتهم عبر:

  • مصرف الراجحي ويعتبر من أشهر المصارف في المملكة السعودية، والذي يوفر للأفراد العديد من القنوات التي تسمح لهم بتقديم طلبات الاكتتاب.
  • البنك السعودي الفرنسي والذي يوفر العديد من الخدمات المصرفية التي تسهل على المستثمرين عملية الاكتتاب.

خطوات الاكتتاب للأفراد

أعلنت شركة الماجد للعود عن توفير فرصة المشاركة في الاكتتاب للعديد من الأفراد المستثمرين وذلك من خلال تقديم طلباتهم عبر البنوك المخصصة لاستلام الطلبات أثناء فترة الاكتتاب والتي هي عبارة عن يوم واحد فقط، ويمكن التواصل مع شركة الماجد للتعرف أكثر على التفاصيل.