خطوات حجز تذاكر الأهلي والهلال في الجولة 6 من دوري روشن 2024

خطوات حجز تذاكر الأهلي والهلال في الجولة 6 من دوري روشن 2024

اقترب موعد المباراة المنتظرة التي سوف تجمع بين نادي الهلال ونادي الأهلي وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين موسم 2024-2025 وتعتبر هذه المباراة إحدى أبرز مواجهات الدوري السعودي ويأتي ذلك لأهميتها الكبيرة وتاريخ الفريقين في البطولة وسوف يتم استعراض موعد المباراة، وترتيب الفريقين، وطريقة حجز التذاكر.

موعد مباراة الهلال والأهلي

من المقرر ان تقام المباراة المنتظرة بين الهلال والأهلي على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة،وذلك  يوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2024 وهذه المباراة تأتي ضمن إطار الجولة السادسة من دوري روشنلاوسوف تنطلق صافرة البداية في المواعيد التالية:

  • في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الامارات

كيفية حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي

للحصول على تذاكر مباراة الهلال والأهلي، تتيح منصة “وي بوك” الإلكترونية عملية حجز  الكترونية تكون سهلة ومريحة بالنسبة للمشجعين ويمكن إتمام الحجز من خلال اتباع الخطوات التالية:

  •  قم اولا بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بمنصة “وي بوك”.
  • بعد ذلك قم بالضغط على اختيار “احجز التذاكر” الخاص بمباراة الهلال والأهلي.
  • : إذا كنت تمتلك حسابًا، قم بتسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور أما إذا لم تكن مسجلاً من قبل، يمكنك إنشاء حساب جديد بسهولة.
  • اختر الفريق الذي تشجعه وحدد عدد التذاكر المطلوبة باستخدام الخريطة التفاعلية للموقع لتحديد موقع الجلوس.
  • بعد ذلك انتقل إلى صفحة الدفع، ثم قم بالموافقة على الشروط والأحكام.
  • أكمل عملية الدفع باستخدام البطاقة البنكية المتاحة لديك.
    أسعار التذاكر تبدأ من 30 ريال سعودي، وقد تختلف الأسعار بناءً على الفئة المختارة. نظرا لأهمية اللقاء، من المتوقع أن تشهد المباراة إقبالًا كبيرًا من المشجعين.

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي

في الوقت الحالي يتصدر نادي الهلال ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، حيث حقق الفريق انتصارات متتالية في خمس مباريات، على الجانب الآخر، يواجه النادي الأهلي تحديات عديدة، حيث يحتل المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط فقط وقد شهدت بداية الأهلي هذا الموسم حالة من عدم الاستقرار، مع أداء متذبذب كان قد أثّر سلبا على نتائجه.