سيارة كهربائية تحدث ضجة في السعودية بمواصفات هائلة.. احصل عليها الآن

سيارة كهربائية تحدث ضجة في السعودية بمواصفات هائلة.. احصل عليها الآن
سيارة كهربائية تحدث ضجة في السعودية

تعمل المملكة العربية السعودية على توفير سيارة كهربائية تحدث ضجة، وهي تمتلك المواصفات الهائلة التي يحتاج إليها كل مواطن، وتتميز بأن أسعارها منخفضة وتكون في متناول الجميع، ويوجد الكثير من السيارات الكهربائية ذات الماركة العالمية والخصائص والتقنية المميزة، وخلال السطور التالية نتعرف على كافة المعلومات عن هذه السيارات.

أرخص أنواع السيارات الكهربائية في السعودية

سيارة كهربائية تحدث ضجة في السعودية

يوجد مجموعة كبيرة من السيارات المميزة في المملكة العربية السعودية، ويوجد بها الإمكانيات والمواصفات التي توفر الكثير من المال على المستخدم، وتكون السيارات كالتالي:

1 – سيارة رينو تويزي الكهربائية

تعد من السيارات الكهربائية الصغيرة الحجم والسريعة الاستجابة، ويوجد بها مجموعة من أنظمة الحماية الفعالة، حيث هيكلها الأنبوبي يجعل الركاب في أمان، ويوجد المكابح الأربع أسطوانات والتي تساعد في الوقوف الاضطراري، ويوجد بها أحزمة المقاعد والوسادة الهوائية للسائق.

بلغ طول رينو تويزي الكهربائية 2.34 متر، و يبلغ عرضها 1.24 متر، وتأتي بارتفاع 1.45 متر، و تستطيع رينو تويزي أن تقطع مسافة 85 كم/س، وتعد رقم جيد رغم حجمها وصغرها، وهي تحتاج إلى 3 ساعات ونصف لشحنها بالكامل.

2 – سيارة BYD song Plus

تتميز السيارة بوجود المصابيح الأمامية هالوجين، وهي تساعد في توفير الإضاءة العالية، ويمكن الحصول على السيارة بمبلغ 34.100 دولار، ومن مميزات السيارة أنها تعمل بقوة الدفع الرباعية عن طريق محركين، حيث يعمل الأول بقوة دفع ما يقارب 218 حصان، والمحرك الآخر يعمل بقوة دفع 204 حصان، ويوجد لونين من السيارة الرمادي والازرق.

3 – سيارة فولكس فاجن 4 أرخص أنواع السيارات بالسعودية

واحدة من السيارات التي أحدثت الضجة في المملكة سيارة كهربائية تحدث ضجة، ويوجد بها مجموعة من المميزات الحديث، ويمكن التعرف عليها في النقاط التالية:

  • من مميزات السيارة الجودة العالية والتقنية الحديثة في محركات السيارة.
  • الحصول على سيارة فولكس فاجن 4 وذلك بمبلغ نحو 38.995 دولار.
  • السيارة مميزة بالفخامة والرقي في صناعة السيارة، وذلك يعطيها الطابع الكلاسيكي المميز.

كثُر الحديث عن سيارة كهربائية تحدث ضجة، وقد ذكرنا أكثر من نوعن وكل منها يوجد به مجموعة من المميزات التي تجعلها الاختيار الأمثل للعميل، ويكون من المهم أن تختار حسب المبلغ المالي الذي تمتلكه لشراء السيارة.