عروض طيران ناس 2024: عرض اليوم الوطني احجز الآن.. وسافر بداية من 94 ريال للرحلات الداخلية و124 ريال للرحلات الدولية

عروض طيران ناس 2024: عرض اليوم الوطني احجز الآن.. وسافر بداية من 94 ريال للرحلات الداخلية و124 ريال للرحلات الدولية
عرض اليوم الوطني طيران ناس 2024: احجز الآن وسافر بداية من 94 ريال للرحلات الداخلية و124 ريال للرحلات الدولية

عرض اليوم الوطني طيران ناس 2024، أعلنت شركة طيران ناس أحد أبرز شركات النقل الجوي في المملكة العربية السعودية عن طرحها لعروض على رحلات الطيران داخل المملكة العربية السعودية وخارجها خلال الفترة القادمة، وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94 لهذا العام.

عرض اليوم الوطني طيران ناس 2024

وقد بدأت شركة طيران ناس السعودية بطرحها للعروض الترويجية لرحلات الطيران الداخلية والخارجية بداية من صباح اليوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر الجاري، وتستمر هذه العروض حتى يوم الثلاثاء المقبل بمشيئة الله تعالى، والذي يوافق يوم الرابع والعشرين من الشهر ذاته.

اليوم الوطني السعودي 2024

وتحتفل المملكة العربية السعودية يوم الاثنين القادم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري بمناسبة عيد اليوم الوطني السعودي الرابع والتسعين من تاريخ توحيد المملكة العربية السعودية، حيث تقوم المملكة خلال كل عام بالاحتفال الوطني خلال هذا اليوم، حيث تكون فيه مظاهر الاحتفالات في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، بجانب أن الشركات والمحلات الجارية في كافة المجالات تقوم بتقديم عروضاً ترويجية لعملائها احتفالاً بهذا اليوم.

عرض طيران ناس بمناسبة اليوم الوطني على الرحلات الداخلية والدولية

وبحسب ما قد تم الإعلان عنه من قبل شركة طيران ناس السعودية، فإن فترة العروض الترويجية على رحلات الطيران بمناسبة اليوم الوطني السعودي تبدأ من اليوم السابع عشر وتستمر حتى يوم الرابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، على أن تكون هذه العروض على رحلات الطيران الداخلية والخارجية.

ووفقاً لما أعلن عنه الموقع الرسمي لشركة طيران ناس على الإنترنت والحساب الرسمي للشركة على منصة إكس للتواصل الاجتماعي، فإن الشركة قد وضعت حداً أدنى للعروض الترويجية على رحلات الطيران، لتبدأ أسعار رحلات الطيران الداخلية بداية من 94 ريالاً سعودياً، وبالنسبة لرحلات الطيران الدولية فتبدأ داخل العرض بداية من سعر 124 ريالاً سعودياً، بالإضافة إلى العديد من الخصومات على العديد من رحلات الطيران من وإلى المملكة العربية السعودية، ليستفيد من هذه العروض الترويجية التي وضعتها شركة طيران ناس بمناسبة اليوم الوطني السعودي العديد من المواطنين وغير المواطنين ممن يرغبون أو يخططون للسفر على خطوط طيران ناس في كافة مناطق العالم.

وبحسب ما أعلن عنه موقع طيران ناس السعودي فإن العرض الترويجي المخصص بمناسبة اليوم الوطني السعودي على رحلات الطيران التي ستكون بداية من الأول من شهر أكتوبر من العام الجاري 2024، وتستمر حتى نهاية العام، إلا أن فترة الحجز فقط وفقاً لما هو تم ذكره مسبقاً.

موقع طيران ناس

ومن أجل الاستفادة من عرض طيران ناس بمناسبة اليوم الوطني السعودي، فكل ما عليكم هو التوجه إلى رابط موقع طيران ناس على شبكة الإنترنت وعنوانه: flynas.com، ومن ثم القيام بتحديد موعد الرحلات والوجهات التي ترغب في السفر إليها سواء داخل أو خارج المملكة العربية السعودية، والقيام باختيار الرحلات التي تناسبك مع إمكانية الدفع الالكتروني عن طريق العديد من وسائل الدفع التي يتيحها لكم موقع طيران ناس الالكتروني.

كما يمكنكم حجز الرحلات الخاصة بكم من خلال تطبيقات طيران ناس الالكترونية للهواتف الذكية، والتي تعمل على الهواتف بنظام تشغيل أندرويد، وهواتف آيفون.