عروض على الجوالات والإلكترونيات في جرير تصل إلى نصف الثمن

عروض على الجوالات والإلكترونيات في جرير تصل إلى نصف الثمن
عروض مكتبة جرير  

تعتبر مكتبة جرير من أشهر الأماكن في المملكة العربية السعودية التي تقدم الكثير من العروض، حيث يهتم الكثير في هذا الوقت بالتعرف على العروض على الجوالات والإلكترونيات في جرير التي تصل إلى نصف الثمن، حيث يتم توفير هذه العروض من أجل توفير  احتياجات المستهلكين، ومن خلال هذا الموقع سوف نتعرف على مميزات الشراء من مكتبة جرير.

عروض مكتبة جرير  

عروض مكتبة جرير  

تعتبر مكتبة جرير هي من أكثر المكتبات المنتشرة في المملكة العربية السعودية، وفي بعض الدول العربية وهي تتميز بأنها تقوم بتقديم العديد من أصناف تتضمن تخفيات مميزة وهي تعمل في مجال الأجهزة الإلكترونية والتلفزيونات وشاشات الكمبيوتر وغيرها الكثير من الأجهزة.

ويمكن الحصول على المنتجات التي تقوم بتقديمها بكل سهولة حيث يتوفر لها الكثير من الفروع في الأماكن المختلفة وأكثر من طريقة للتواصل معها.

عروض على الجوالات والإلكترونيات في جرير

يمكن أن تقوم بالحصول على الهواتف التي ترغب بها في هذه العروض التي يتوفر بها العديد من العروض والكثير من الخصومات كما يتم تقديم العديد من العروض على هواتف سامسونج، بالإضافة إلي أنه يمكن أن تحصل على هدية مجانية عندما تقوم بعملية الشراء والتي منها ما سوف نتعرف عليه من خلال ما يلي:

  • جوال سامسونج Galaxy S24 Ultra 5G، مع 256 جيجابايت، بسعر 4,299 ريال بدلًا من 5,399 ريال، مع سماعة Anker Soundcore هدية مع الجوال.
  • جوال سامسونج Galaxy A55 5G مع 256 جيجابايت، 8 جيجا رام، بسعر 1,499 ريال بدلًا من 1,699 ريال، مع سماعة للأذن من سامسونج هدية.
  • تليفزيون ذكي55 بوصة LG مع 4 منافذ HDMI، بسعر 3,999 ريال بدلًا من 15,999 ريال.
  • شاشة ذكية من شاومي 65 بوصة، LED TV، بسعر 1,699 ريال بدلًا من 2,999 ريال.
  • موبايل آيفون 14 بلس يتميز الهاتف بمساحة تخزين تصل إلى 512 جيجا بايت متوفر بلونين داخل العرض بسعر 4999 ريال والسعر قبل الخصم هو 5699 ريال.

مميزات مكتبة جرير

تعتبر من أشهر المكتبات في السعودية التي تقوم بتوفير الأدوات المكتبية والمدرسية والكتب والألعاب والوسائل التعليمية والكثير من الأجهزة الإلكترونية، كما أن لها الكثير من الفروع في السعودية وقطر والكويت وأبو ظبي، وهي تقوم بتوفير الكثير من العروض والتخفيضات التي تجذب العملاء لها.

شركة جرير للتسوق هي من الشركات المعروفة التي تقوم بتقديم العديد من العروض على الأجهزة الإلكترونية، حيث تهدف إلى الاستمرار في تميز العروض التي تقوم بتقديمها لهذا يتوجه لها الكثير من الأشخاص من أجل الحصول على الأجهزة الإلكترونية منها.