كيفية حجز تذاكر معركة العمالقة في الرياض 2024؟ خطوة بخطوة

كيفية حجز تذاكر معركة العمالقة في الرياض 2024؟ خطوة بخطوة

هناك عدد كبير من الأفراد المهتمين بالألعاب الرياضية والقتالية مهتمون بالتعرف على رابط حجز تذاكر معركة العمالقة في الرياض 2024، حتى يتمكنوا من حجز مقعدهم لمتابعة هذا الحدث المميز على الأراضي السعودية، فتعتبر هذه الرياضة القتالية من أحدث الأنواع حول العالم، حيث أنها تجمع بين كبار المقاتلين لخوض معركة قوية للغاية، ومن خلال هذا المقال سوف نعرض عليكم جميع المعلومات حول هذه المعركة وموعد إقامتها وطريقة الحجز كذلك.

رابط حجز تذاكر معركة العمالقة في الرياض 2024

حتى تتمكن من حجز مقعدك في معركة العمالقة، يجب عليك زيارة رابط حجز تذاكر معركة العمالقة في الرياض 2024، لتضمن حجز مكانك والاستمتاع بمشاهدة المعركة، فإنه من الممكن شراء تذكرتك من خلال شبكة الإنترنت عن طريق المنصة الرسمية التي تقدم لكم العديد من فئات التذاكر، من أول الفئة الاقتصادية حتى فئة كبار الزوار بمختلف الأسعار لتناسب الكثير من الطبقات.

موعد معركة العمالقة في الرياض 2024

من المنتظر أن تستضيف مدينة الرياض واحدة من أكبر الفعاليات الرياضية التي تم تنظيمها في تاريخ MMA، ومن الجدير بالذكر أن هذه الفعالية سوف تقام في يوم 19 أكتوبر 2024، في ميدان الرياض، ويستضيف مجموعة من أهم وأشهر المقاتلين على مستوى العالم، لعرض معركة قوية ومثيرة ومشوقة.

أسعار التذاكر في معركة العمالقة الرياض

بعد عرض رابط حجز تذاكر معركة العمالقة في الرياض 2024، يجب التعرف على أسعار التذاكر في هذه الفعالية لتتمكن من الحجز بكل أريحية، وتتوفر التذاكر بهذه الفئات:

  • فئة Knockout Corner: تتميز هذه الفئة بالرؤية الجيدة لحلبة المصارعة، والوصول السهل لأماكن المشجعين، وذلك بسعر 300 ريال سعودي.
  • فئة The Tapout Tower: أما عن هذه الفئة فإنها تتسم بقرب مقاعدها من الحلبة لرؤية أوضح وتفاعل أكبر، وذلك في مقابل 350 ريال سعودي.
  • فئة Uppercut Utopia: أماكن هذه التذاكر في موقع استراتيجي للمتابعة الجيدة للمعركة، وذلك بسعر 400 ريال سعودي، وذلك هو نفس قيمة فئة Strength and Honor.
  • فئة The Warrior’s Watch: تعتبر هذه الفئة هي الأفضل ضمن التذاكر المعروضة، لأنها تتضمن مناطق الضيافة الخاصة وكبار الشخصيات في مقابل 500 ريال سعودي.