سعر آيفون 16 برو max بالسعودية والكويت.. طلب مسبق

سعر آيفون 16 برو max بالسعودية والكويت.. طلب مسبق

أعلنت شركة آبل هاتفها الجديد آيفون 16 والذي يأتي مع مجموعة كبيرة من التحسينات على العديد من وظائفه، ويأتي الهاتف بأكثر من نسخة هم آيفون 16 وآيفون 16 برو وآيفون 16 برو ماكس وآيفون 16 بلس، فيما يلي نستعرض سعر الجهاز الجديد في المملكة العربية السعودية وكذلك في دولة الكويت.

سعر ايفون 16 برو max الرسمي في السعودية

أعلن موقع جرير عن سعر هاتف ايفون 16 برو max وهو 5699 ريال سعودي لنسخة صاحبة مساحة الـ256 جيجا بايت، يمكنك الآن طلب الهاتف عبر نظام الطلب المسبق على أن يتم تسليم جميع الهواتف المطلوبة في الفترة ما بين 20 وحتى 29 سبتمبر الجاري.

سعر ايفون 16 في الكويت

طرح موقع جرير في الكويت هاتف ايفون 16 للطلب المسبق بسعر مفاجأة هو 299 دينار كويتي، مع إتاحة إمكانية التقسيط على 4 دفعات شهريًا بمبلغ 75 دينار لكل شهر، ومن المنتظر أن يعلن موقع جرير في الكويت عن موعد الطلب المسبق لجميع نسخ آيفون 16 قريبًا.

أبرز مزايا ايفون 16 برو ماكس الجديد

الهاتف يأتي مع معالج a18 برو وهو معالج يرفع من جودة أداء الهاتف بشكل قوي، كذلك يحتوي الهاتف على الجديد على تحسين قوي في الكاميرا حيث يأتي مع عدسات خلفية بدقة 48 ميجا بكسل لكل عدسة.

وفي الوقت نفسه حصل الجهاز الجديد على تحسينات في البطارية ومن المتوقع أن يستمر الهاتف مدة تشغيل أطول بفضل الأداء المنتظر من البطارية الجديدة.

مقاس الشاشة هو 6.9 بوصة، يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس، ويحتوي على نظام التشغيل الجديد المنتظر ios 18، كذلك يحتوي الهاتف على درع سراميك مضاد للخدوش ومضاد فعال أيضا لبعض آثار الصدمات.

أيضا يحتوي الهاتف على نظام محدد الوجه بقدرة أقوى على التعرف من خلال أنظمته الذكية القادرة على معرفة الوجه حتى في الظروف المختلفة.

الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 12 ميجا بكسل من أجل جودة تصوير فيديو متميزة ومناسبة لصناعة المحتوى وأيضا للتصوير الفوتوغرافي.

سعر ايفون 16 الرسمي من أبل داخل الولايات المتحدة الأمريكية

الموعد الرسمي لإنطلاق هاتف ايفون 16 برو ماكس هو 20 سبتمبر من العام الجاري، وسعر نسخة آيفون 16 يبدأ من 799 دولار امريكي.