سعر تويوتا كورولا 2021 ينخفض بالكويت والحالات مفاجأة

تراجعت أسعار سيارة تويوتا كورولا موديل عام 2021 تراجعًا ملحوظًا خلال الشهر الجاري والشهر الذي يسبقه، هذا التراجع يأتي في إطار تحركات سوق السيارات المستعملة في الكويت وتتراوح نسبة الانخفاض ما بين الـ7 والـ10%، وتمكنت كورولا بشكل عام وموديل 2021 بشكل خاص النجاح الكبير في الكويت وهو ما يظهر بوضوح في حجم الطلب الكبير على السيارة بالكويت خاصة وبمعظم دول الخليج عامة.

سعر تويوتا كورولا 2021 ينخفض بالكويت والحالات مفاجأة

فيما يلي نستعرض عدد من الحالات التي شهدت اسعار انخفاض ملحوظ، الحالة الأولى سيارة تويوتا كورولا موديل عام 2021 شهدت سعرها انخفاض بنسبة حوالي 8% وسعرها بعد الإنخفاض هو 3850 دينار كويتي.

حالة السعودية وكالة لا تحتوي على ملاحظات وتم إجراء جميع الصيانات بالتوكيل، ممشى السيارة 99 الف كيلومتر، السيارة باللون الأبيض والفئة xli، تتواجد السيارة في الفراونية.

متوسط سعر السيارة المشار إليها كان قبل الانخفاض كان في حدود 4000 دينار كويتي، واستمرت عمليات إعادة بيع السيارة على هذا السعر حتى حدث الإنخفاض.

سيارة تويوتا كورولا 2021 مستعملة في الكويت أقل من 4000 دينار

سعر السيارة الآتية 3750 دينار كويتي، السيارة باللون الأبيض أيضا وهي بحالة الوكالة بدون حوادث، فئة السيارة XLI، الممشى 65 ألف كيلومتر، محرك السيارة سعة 2000 سي سي.

وفي الوقت نفسه السيارة في منطقة الفنطاس، وهي تحتوي على سنتر لوك، مكيف، تحكم مقود، حساس ضغط الإطارات بحالة جديدة وبدون أعطال، كذلك تحتوي السيارة على إمكانية الطي الاتوماتيكي للمرايات الجانبية.

سر انخفاض أسعار تويوتا كورولا 2021 بالكويت

هناك عدة عوامل ساهمت في هذا الانخفاض، منها أقتراب موعد إعلان وكيل تويوتا بالكويت عن طرح موديل كورولا 2025، وهو  الحدث الذي ينتظره سوق السيارات في الكويت ، كذلك العروض التي تصاحب هذا الطرح ما سوف يدفع أسعار المستعمل لمزيد من التراجع في الأيام القادمة.

تقدم سيارات تويوتا كورولا على مدار تاريخها تجربة قيادة متوسطة واعتمادية، وهذا ما يظهر في كمية استهلاكها المناسبة للوقود حيث تسير مسافة 100 كيلومتر بحوالي 7.7 لتر بنزين، هذا بالإضافة إلى طول عمر قطع غيارها.

وتمكنت في الموديلات في الأعوام ما بين 2021 وحتى 2024 من تطوير مظهرها الداخلي والخارجي بالإضافة إلى التحسينات على الأداء ما أضاف عليها توازن بصورة أفضل ما بين الإعتمادية والأداء.