صفارة البداية، مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، القنوات الناقلة والموعد والتشكيلة

صفارة البداية، مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، القنوات الناقلة والموعد والتشكيلة

مع صفارة بدء اللقاء في مباراة برشلونة وبايرن ميونخ تنقطع الأنفاس وتراقب العيون تفاصيل حركة معشوقة الجماهير بين اللاعبين ترقبًا لتسجيل الأهداف وإحراز النقاط، وموعدنا اليوم الأربعاء مع واحد من أهم اللقاءات التي تجمع بين برشلونة والبايرن في صراع على النقاط لتحديد الفريق الأكثر استحقاقًا للفوز، فمتى تقام المباراة وكيف يمكنك متابعتها وما هي تشكيلة الفريقين؟ هذا ما نوضحه لك من خلال موقعنا الكويت الإخباري.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

اللقاء الكروي المرتقب بين برشلونة والبايرن مقرر إقامته اليوم الأربعاء 23 أكتوبر في تمام الساعة العاشرة مساء بالنسبة لمصر والسعودية، والساعة 11 مساءً بالنسبة للمشاهدين في الإمارات العربية المتحدة، وتُقام المباراة على ستاد أوليمبك لويس كومانيس وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة  في دوري أبطال أوروبا.

يتم التعليق على المباراة من قبل المعلق جزائري الجنسية حفيظ دارجي ضمن فريق التعليق في قناة بي إن سبورت الرياضية.

كيفية متابعة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة

حصلت مجموعة beIN Sports على الحق الحصري لإذاعة المباراة، ولذلك يمكنك إذاعتها على شاشة القناة beIN Sports HD 1، ويمكن أيضًا متابعتها عبر الاشتراك في تطبيق “تود” ومشاهدتها لحظة بلحظة.

برشلونة VS البايرن من بطل الدوري؟

يقاتل الفريقين اليوم لتحقيق الفوز الثمين على غريمه والفوز بدوري الأبطال الأوروبي، حيث يرغب برشلونة في كسر اللعنة وتحقيق الفوز في تلك المباراة أمام البايرن، وهو الذي تمكن من رفع درع الدوري 5 مرات خلال تاريخه، آخرها كان 2015 بعدما حقق الفوز على يوفنتوس.

أما بالنسبة للبايرن فهو منافس من العيار الثقيل، تمكن من حصد 64 بطولة خلال تاريخه، وقد تمكن من حصد الكثير من ألقاب الدوري، حتى أنه حمل كأس الدوري الألماني 30 مرة، وبينه وبين منافسه الأقرب 15 لقب محلي، وبفضل ذلك فهو حامل الرقم القياسي في البطولات المحلية.

تشكيلة الفريقين في مباراة برشلونة والبايرن

من المتوقع أن تأتي تشكيلة الفريقين كالتالي:

برشلونة: يلعب بتشكيلة 4 3 4 باللاعبين (كاسادو- لوبيز- بينيا – ليفاندوفسكي- كوندي – كوبارسي- بيدري- مارتينيز- رافينها- يامال)

البايرن: يلعب مع التشكيلة (بالينيا – كيميش – نوير- كيم مين جاي- مولر- هاري كين- جنابري- أوباميكانو- لايمر- ديفيز- أوليسيه)

في النهاية قدمنا لكم ما تحتاجون لمعرفته عن مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، ونتمنى لكم لقاء ممتع ينتهي بفوز الأفضل.