الجولة 3 “Esteghlal Tehran vs. Al-Nasr” .. القنوات الناقلة لمباراة استقلال طهران والنصر اليوم 22/10/2024 في دوري ابطال اسيا للنخبة 2024

الجولة 3 “Esteghlal Tehran vs. Al-Nasr” .. القنوات الناقلة لمباراة استقلال طهران والنصر اليوم 22/10/2024 في دوري ابطال اسيا للنخبة 2024
القنوات الناقلة لمباراة استقلال طهران والنصر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة استقلال طهران والنصر اليوم في دوري ابطال اسيا للنخبة 2024، وهو ما ننقله لكم الان عبر التقرير التالي في ظل البحث المستمر من جانب محبي فريق النصر السعودي عن موعد مباراة فريقه المفضل ضد فريق استقلال طهران الإيراني، والذي سيتم إقامته في إطار الجولة الثالثة من من بطولة دوري ابطال اسيا للنخبة 2024 وأهم القنوات الناقلة للمباراة عبر مختلف الأقمار الصناعية لمتابعة أداء الفريق المفضل وتشجيعه، للمزيد من التفاصيل حول موعد المباراة القنوات الناقلة لها ، يمكنكم متابعة قراءة السطور التالية.

موعد مباراة استقلال طهران والنصر في دوري ابطال اسيا للنخبة 2024

يستضيف ملعب آل راشد مباراة اليوم  الثلاثاء الموافق 22 من أكتوبر 2024 بين كلا من فريق استقلال طهران الإيراني وفريق النصر السعودي ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة دوري ابطال اسيا 2024، حيث تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت أبوظبي.

ويذكر أن فريق النصر يأتي في المركز الرابع من ترتيب جدول دوري ابطال اسيا للنخبة برصيد 4 نقاط فقط، تم حصدهم من خلال تحقيق انتصار واحد وتعادل  واحد خلال الجولات الأولى والثانية، بينما يأتي فريق استقلال طهران الإيراني في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، حصدها من خلال فوز وحيد وخسارة واحدة خلال نفس الجولات، ومن المقرر أن يتنافس الفريقان اليوم على المركز الرابع من الترتيب والحفاظ على مكانته في المربع الذهبي من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة استقلال طهران والنصر اليوم

أعلنت العديد من القنوات الفضائية عن نقلها لمباراة اليوم بين استقلال طهران والنصر السعودي في بطولة دوري ابطال اسيا للنخبة 2024، والتي يمكنك الاختيار من بينها وفقا للتعليق المفضل لديك، وتأتي أبرز القنوات الناقلة للمباراة اليوم على النحو التالي:

  • قناة beIN Sports AFC 1 HD التابعة لشبكة قنوات بين سبورت القطرية والتي ستقوم بنقل القناة بتعليق احمد البلوشي.
  • قناة Abu Dhabi Sports Asia المستضيفة للمباراة، والذي خصصت المعلق بلال علام للتعليق على أحداث المباراة اليوم.
  • قناة Alkass Ten HD تعليق سمير المعيرفي.
  • قناة SSC 1 HD السعودية بتعليق عيسى الحربين.

تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم 2024

تردد قناة beIN Sports AFC 1
التردد: 12245.
القمر الصناعي: نايل سات.
معدل الترميز: 27500.
معامل الاستقطاب: عمودي.
جودة القناة: HD.
تردد قناة الكاس إتش دي 10
التردد: 11919
القمر الصناعي: النايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل الاستقطاب: افقي
جودة القناة: HD.

تشكيل نادي النصر

 تشكيل نادي النصر أمام نادي الاستقلال طهران
  • حراسة المرمى: الحارس اللاعب بينتو.
  • خط الدفاع:  نواف بوشل،  سيماكان، لابورت، اللاعب سالم النجدي.
  • خط الوسط: بروزوفيتش، أوتافيو، عبدالله الخيبري.
  • خط الهجوم: للاعب تاليسكا، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو.