مسابقة التصوير الفوتوغرافي لوزارة التربية بالكويت والشروط والأحكام

مسابقة التصوير الفوتوغرافي لوزارة التربية بالكويت والشروط والأحكام

مسابقة وزارة التربية الكويتية، مسابقة التصوير الفوتوغرافي، تنظم وزارة التربية الكويتية مسابقة سنوية وهي مسابقة التصوير الفوتوغرافي، وهي مسابقة سنوية تقوم وزارة التربية بتنظيمها كل عام في مثل هذا الوقت من العام الدراسي، وذه المسابقة موجهة خصيصًا لموظفي الوزارة من الكادر التعليمي والإداري.

وتأتي مسابقة التصوير الفوتوغرافي ضمن استراتيجية وزارة التربية بالكويت لتحفيز الإبداع والابتكار بين أعضاء هيئة التدريس والإداريين بالوزارة، وتهدف هذه المسابقة إلى معرفة واستثمار القدرات الفنية وكذلك المهارات الإبداعية لدى المشاركين في المسابقة وذلك لتعزيز المهنية والتطوير الذاتي.

مسابقة التصوير الفوتوغرافي

تٌعد مسابقة التصوير الفوتوغرافي دعوة من الوزارة لموظفيها من الكوادر التعليمية والإدارية للتواصل مع مجتمعاتهم ومحيطهم بطرق مبتكرة وملهمة، حيث يتاح ذلك من خلال استخدام فن التصوير لرصد اللحظات اليومية والأحداث الكبرى داخل اليوم التعليمي والثقافي.

حيث يقوم المصور من العاملين على التعبير عن وجهة نظره الفريدة كما يقوم بتبادل الأفكار والخبرات مع زملائه مما يعكس الروح الجماعية والأهداف المشتركة لمجتمعهم التعليمي وتحث على المنافسة الشريفة بين الزملاء.

موعد انتهاء المسابقة

وقد حددت وزارة التربية العراقية موعد لانتهاء المسابقة وذلك لوضع إطار للمتسابقين يقومون من خلاله الاستعداد للمسابقة باتخاذ العديد من الصور المميزة يومياً أثناء تأدية عملهم.

  ثانية   دقيقة   ساعة   يوم

شروط مسابقة التصوير الفوتوغرافي

قد أعلنت وزارة التربية الكويتية عبر موقعها الرسمي للمسابقة عن شروط وأحكام مسابقة التصوير الفوتوغرافي لوزارة التربية وهي كالتالي:

  • أهم الشروط هو ملكية الصور حيث يجب أن تكون الصور المقدمة للمسابقة من تصوير المتقدم نفسه، ويتعهد بذلك حتى لا تتحمل وزارة التربية أو اللجان المنظمة للمسابقة أي مسؤولية مالية أو قانونية نتيجة أي انتهاك من قبل المشاركين لحقوق الملكية الفكرية .
  • طريقة التقديم للمسابقة عبر موقع وزارة التربية.حيث تٌعد أي طريقة تسليم أخرى غير صحيحة ولا يؤخذ بها.
  • يجب أن يؤكد المشارك قبوله لقواعد المسابقة، ويوافق أيضاً على أن وزار التربية ستستبعد  أية صور يُكتشف أنها مقدمة من شخص لا يعمل في الوزارة في وقت المشاركة في المسابقة.

ويوجد باقي شروط المسابقة عبر موقع وزارة التربية الكويتية.