أول تعليق من الطفل جان رامز على شائعة وفاته: «أنا الحمد لله كويس وزي الفل»

أول تعليق من الطفل جان رامز على شائعة وفاته: «أنا الحمد لله كويس وزي الفل»
الطفل جان رامز

نفى الطفل جان رامز شائعة وفاته، مؤكداً أنه بخير وبصحة جيدة، حيث انتشر خلال الساعات الماضية، خبر وفاة جان رامز كالنار في الهشيم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما دفع جان للخروج من صمته والتعليق على تلك الشائعات التي أثارت حزن أقاربه.

شائعة وفاة الطفل جان رامز تتصدر الترند

اعتلى وسم وفاة الطفل جان رامز، قائمة المحتوى الرائج بمصر، وأثار الخبر حزن الآلاف من محبيه، البعض شكك في الخبر والجانب الأخري راح يتواصل مع أقاربه ومراسلته عبر حساباته الشخصية بمواقع السوشيال ميديا.

البداية من “فيسبوك”، حيث نشرت عدد من الحسابات المعنية، خبر الوفاة، وخلال ساعات قليلة، اجتاح النبأ التواصل، خاصةً وأن جان راز معروف بعفويته وفيديوهاته التي تميز بها على الساحة.

وكتب جان رامز عبر صفحته الرسمية فيس بوك قبل قليل: “مساء الخير ، أنا الحمد لله كويس وزي الفل، وهيتم اتخاذ كافه الإجراءات القانونية ضد المواقع والصفحات، إلي نشرت أخبار كاذبه وإشاعات”.

Jan ramez - جان رامز عبر facebook
Jan ramez – جان رامز عبر facebook

نافياً تماماً الأخبار التي طالته، وأكد أنه سوف يلجأ إلى القضاء من أجل معاقبة المواقع والصفحات التي روجت لخبر وفاته، وتسببت في حزن أقاربه وذعر محبيه، لاسميا وأن النبأ اجتاح المنصات في ساعات قليلة.

ونقلت وسائل إعلام محلية، عن أقارب جان رامز، أن الخبر شكل صدمة كبيرة لهم، مؤكدين أنه طفل يبلغ من العمر 9 سنوات، وليس عادل إمام حتى يتم تناقل أخبار مثل هذه قد تؤدي لمشاكل نفسية له.

يذكر أن، جان رامز طفل مصري، من مواليد 17 سبتمبر 2015، يُعتبر من أشهر الأطفال بجيله، حيث يتم متابعته بواسطة 1.7 مليون شخص على انستقرام، مقابل 977 ألف على فيسبوك.

ويُعد من القلائل الذين يمتلكون حساباً بمنصة “imdb” العالمية. ويتمتع بصداقة وعلاقات قوية مع نجوم مصريين وعرب، على رأسهم، حمادة هلال وأميرة كرارة وأحمد حلمي وغيرهم من المشاهير.