تطويل الرموش وتكثيفها مجربة خلطات طبيعية بالمنزل بدون أضرار

تطويل الرموش وتكثيفها مجربة خلطات طبيعية بالمنزل بدون أضرار
تطويل الرموش وتكثيفها مجربة خلطات طبيعية بالمنزل بدون أضرار

تطويل الرموش وتكثيفها مجربه ، عادة ماتهتم الفتيات بالبحث عن طرق تطويل وتكثيف الشعر بشكل طبيعي في المنزل، ويطبقون العديد من الوصفات، للوصول لأفضل نتائج، الشعر سر جمال المرأة، عندما يواجه أي مشكلة من تقصف أو تساقط، تتأثر نفسية المرأة فعلياً، وتبدأ رحلة البحث عن حل، على الرغم من كل هذا الإهتمام بالشعر، يتم إهمال الرموش، التي تعاني من التساقط مثل الشعر تماماً، وتحتاج لعناية خاصة للحفاظ عليها وتكثيفها، لتحتفظ العيون بجمالها وجاذبيتها.

تطويل الرموش
تطويل الرموش

تطويل الرموش وتكثيفها مجربة

تتعرض الرموش للعديد من العوامل الخارجية مما، يجعلها تضعف وتتساقط، لذا يجب وضع روتين خاص للعناية بها بشكل يومي مثل الشعر، لجعلها أقوي وأجمل، فكلما كانت الرموش صحية، كلما زاد جمال العين، تطويل الرموش وتكثيفها غير مكلف، استخدام الخلطات الطبيعية المنزلية بشكل يومي يعالج المشكلة، بجانب تناول الأطعمة الصحية.

خلطات تطويل الرموش في المنزل

مما لاشك في أن العامل الوراثي يلعب دوراً هاما في طول وكثافة الرموش، لكن مع الإهمال تتساقط وتحتاج إلى علاج، كذلك أصحاب الرموش الخفيفة مع العناية المستمرة، تصبح أكثر كثافة، من أشهر الزيوت الطبيعية لتكثيف الرموش زيت الخروع، متوافر في الأسواق بأقل الأسعار، ولا يحتاج إلى الخلط مع مكون أخر، فقط دهن الرموش به كل يوم مساءاً، سيجعلها أقوي وأطول، ستلاحظين الفرق مع الاستمرار.

تطويل الرموش وتكثيفها مجربة
تطويل الرموش وتكثيفها مجربة

جل الصبار لتكثيف الرموش

جل الصبار من أفضل المنتجات الطبيعية للعناية الشعر والرموش، غني بالفيتامينات والعناصر التى تحتاج إليها الرموش لتصبح أقوى، ويساعد على نموها وترطيبها، يطبق على الرموش في المساء قبل النوم، ويغسل في الصباح.

وصفة البيض والجلسرين لتكثيف الرموش

من الوصفات المجربة المضمونة على الرغم من كون البيض ذو رائحة مزعجة، لكن نتائجه مذهلة، وعند خلطة بالجلسرين سوف يصبح كريمي وتخف الرائحة، نضع قطن في المزيج وبعد ذلك نضعها على الرموش و تترك لمدة 15 دقيقة بعدها تشطف بالماء، تكرر الوصفة مرتين أسبوعياً.

العناية بالرموش ليست فقط من خلال استخدام المنتجات والوصفات، بل تكون من خلال التعامل معها برفق، وتجنب النوم دون تنظيفها جيداً، من منتجات التجميل، وعدم الإكثار من استخدام الرموش الصناعية، والحرص على تناول أطعمة صحية غنية بالفيتامينات الهامة لنمو الرموش والشعر، مثل المكسرات والبيض، والمحار.