خلطة لتطويل الشعر وتكثيفة مجربة في المنزل بأقل التكاليف

خلطة لتطويل الشعر وتكثيفة مجربة في المنزل بأقل التكاليف
خلطة لتطويل الشعر وتكثيفة مجربة في المنزل بأقل التكاليف

خلطة لتطويل الشعر وتكثيفه مجربة ، الشعر الصحي اللامع، طويل وكثيف حلم كل الفتيات، لأنه من علامات الجمال الواضحة، في سبيل تحقيق ذلك، نستخدم العديد من المنتجات باهظة الثمن، التى غالبا ما تضر الشعر، أكثر من نفعه، منذ قديم الزمان ليس هناك أفضل من الوصفات الطبيعية، الخالية من المواد الضارة، بجانب أنها لاتكلف الكثير من المال، ومع الاستمرار على أستخدامها تكون النتائج رائعة.

وصفات طبيعية
وصفات طبيعية

خلطة لتطويل الشعر وتكثيفة مجربة

بتأكيد العامل الوراثي والبيئة المحيطة تلعب دور كبير في كثافة الشعر، لكن حتى تلك النوعية من الشعور مع الإهمال، تتساقط وتفقد كثافتها، وعلى العكس مع تطبيق الخلطات والعناية بالشعر تصبح الشعور الخفيفة كثيفة، سنستعرض بعض أهم خلطات تطويل الشعر في التالي.

خلطة لتطويل الشعر جل الصبار وزيت جوز الهند

الصبار وزيت الزيتون من المواد الطبيعية الفعالة في ترطيب وتغذية الشعر والعمل على تقليل التساقط، وتطويل الشعر، تلك الوصفة بسيطة، وسهلة التطبيق فقط خلط 3 ملاعق من جل الصبار، ومثلهم من زيت جوز الهند، وملعقة من الزبادي، تخلط المكونات معاً، للحصول على خليط كريمي، ويوضع على الشعر ويترك لمدة ساعة، بعد ذلك يشطف بالماء، ستخدم مرة بالأسبوع.

خلطة لتطويل الشعر
خلطة لتطويل الشعر

زيت الخروع لتكثيف الشعر

زيت الخروع من أكثر الزيوت طلباً لتكثيف الشعر والرموش، عند خلطة بملعقتين من زيت اللوز الحلو، ويوضع على الشعر لمدة ساعة، ستحصلين على نتائج مذهلة، كما يمكنك إضافة القليل من زيت الخروع إلى البلسم المستخدم لغسل الشعر.

خلطة البيض وزيت الزيتون لتطويل الشعر

على الرغم من أن رائحة البيض قد تكون مزعجة للبعض، لكن في الحقيقة، أنه من أفضل الوصفات الطبيعية لترطيب وتنعيم الشعر، ومع خلطة بزيت الزيتون تكون النتيجة مذهلة، فقط ضعي الخليط على شعرك لمدة 30 دقيقة، وكرري التجربة مرتين بالأسبوع وستلاحظين الفرق سريعاً.

روتين العناية بالشعر بتأكيد من الأمور الهامة للحصول على شعر الأحلام، لكن بجانب ذلك يجب أتباع عادات مفيدة، لأن كلما كانت حياة الإنسان الصحية كلما انعكس ذلك على شكلوا الخارجي، سواء البشرة أو الشعر، من خلال تناول أطعمة غذائية غنية بالفيتامنيات والألياف، والبروتينات، والنوم جيداً، وتناول كميات مناسبة من الماء، وعدم أتباع حميات قاسية لخسارة الوزن.