“مش هيقرب من بيتك تاني” طريقة طرد البرص أو الوزغ من المنزل بدون لمس أو اقتراب في 3 دقائق ولن يعود مرة أخرى

“مش هيقرب من بيتك تاني” طريقة طرد البرص أو الوزغ من المنزل بدون لمس أو اقتراب في 3 دقائق ولن يعود مرة أخرى
طرد البرص

الأبراص من أكثر الآفات انتشارا بالأخص في فصل الصيف ويعد انتشارها من الأمور المزعجة لربات البيوت وأفرد الأسرة، ومن الممكن التخلص منها والقضاء عليها في حال ملاحظتها حيث أن استخدام بعض المواد المتاحة في المنزل سيكون فعال وسريع في التخلص من تلك الآفات الأكثر إزعاج لأفراد الأسرة وبسبب حركتها السريعة قد يكون من الصعب التخلص منها أو القضاء عليها، وفي المقال نوضح لربات البيوت أهم الحلول والحيل المنزلية الفعالة في القضاء على الأبراص.

طرد البرص من المنزل

يعتبر الفلفل الأسود من أهم أنواع المواد الطبيعية المنزلية الفعالة التي من الممكن أن تستخدم للقضاء على الأبراص والتخلص منها، ومن الممكن أن تستخدم كمية منه مطحونة ناعم وإضافتها إلى الماء وهذا المحلول من الممكن أن يتم رشه في الشقوق التي تتواجد في أي جدران أو ما بين الأخشاب والجدران حيث تختبئ الآفات في تلك المناطق كما يجب الحرص على رش هذا المحلول في زويا المنزل وبجوار الأعتاب ومن خلال ما يلي نوضح أهم المعلومات حول طرق أخرى تساعد أيضا على التخلص تماما من تواجد البرص بطرق منزلية طبيعية وفعالة.

محلول الماء والملح والخل

  1. تعتبر أيضا تلك التركيبة المنزلية من بين أفضل التركيبات المنزلية التي لها فعاليتها في التخلص نهائيا من تواجد الأبراص.
  2. ومن الممكن أن يستخدم الخل مع القليل من الماء مع الملح حتى يزول أثر الأبراص بمجرد رش تلك الكمية من المحلول في زوايا المنزل.
  3. ومن الممكن أن يستخدم المحلول من مرة لمرتين كل يوم للتأكد من إبادة البرص وطرده تماما من البيت.

قشور البيض لطرد الأبراص

  1. تعد أيضا قشور البيض من بين أهم المكونات التي تعمل على سرعة الانتهاء من مشكلة انتشار الآفات، فمن الممكن أن تستخدم كمية من قشور البيض ويتم طحنها.
  2. ومن ثم يجب أن تقوم ربة البيت بتوزيع قشور البيض البودر وهذا ما يساعد على سرعة التخلص من البرص والقضاء التام عليه، فمن الممكن نثر القشور في شقوق الحوائط أو في الزوايا مما يسهل من تتبع تلك الأبراص والتخلص منها.