كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 mbc والشروط المطلوبة

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 mbc والشروط المطلوبة

يبحث الملايين من المواطنين بجميع أنحاء الوطن العربي عن كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 mbc، حيث تٌعد المسابقة الأشهر على مستوى الوطن العربي بل على مستوى العالم أجمع لما تحققه من أحلام للعديد من المشاركين بها، ويتم ذلك من خلال سحب يتم لمعرفة الفائزين.

يريد العديد منا تحقيق كافة أحلامه لذلك نبحث جميعا عن كيفية تحقيق الأحلام والتي معظمها يتم تحقيقه عن طريق الحصول على أموال كثيرة إما لشراء منزل أو شراء سيارة الأحلام أو للسفر لعمل أعظم فريضة لكل مسلم وهي فريضة الحج.

مسابقة الحلم 2024 mbc

سنقدم لكم بعض المعلومات عن مسابقة الحلم، حيث أن المنظم للمسابقة هي شركة mbc، ويتم فتح باب التسجيل في مسابقة الحلم لهذا العام اعتباراً من 27 ديسمبر 2023 حتى يوم 23 ديسمبر 2024 ثم يتم غلق الاشتراك في المسابقة تمهيدا لإجراء عملية السحب.

الاشتراك في مسابقة الحلم 2024

قبل معرفة طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم يجب معرفة أن الاشتراك في الحلم متاح لجميع المشتركين من أنحاء العالم وذلك في حال توفر خدمة الاشتراك، ويجب أن يكون المشترك من البالغين سن الرشد بحسب قوانين جنسيتهم أو بحسب قانون دولة الإمارات العربية المتحدة.

يستثنى من المشاركين في المسابقة العاملين خلال فترة الاشتراك في مسابقة الحلم لدى المنظم (شركة  mbc) أو أقاربهم حتى الدرجة  الرابعة ويستثنى أيضاً أزواجهم أو أزواج أي من أقاربهم حتى الدرجة الرابعة أيضا.

كيفية الاشتراك في الحلم

يمكن الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 mbc، من خلال الخطوات التالية:

  • يقوم المشترك بإرسال رسالة نصية SMS على الرقم المرادف لبلده تحتوي على كلمة حلم أو Dream أو Reve على الرقم المرادف لخدمة الاشتراك لبلده.
  • بعد الاشتراك بإرسال الرسالة يتلقى المشارك رسالة ترحيب تحتوي على تفاصيل الخدمة ثم يليها  رسالة المحتوى التي بها الأسئلة المراد الإجابة عليها، وستصل هذه الرسالة للمشارك يوميا.
  • يمكن للمشترك زيادة فرصه بالسحب من خلال الإجابة الصحيحة على العديد من الأسئلة بشكل يومي، والأسئلة عبارة عن معلومات عامة خاصة ببلد المشارك وعبارة عن سؤال اختياري ويتم الاختيار من بين إجابتين أحداهما فقط صحيح.