لينك moe.gov.om.. استعلام نتائج الدور الثاني الدبلوم العام عمان 2024 موقع وزارة التربية العمانية

لينك moe.gov.om.. استعلام نتائج الدور الثاني الدبلوم العام عمان 2024 موقع وزارة التربية العمانية

أعلنت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان عن نتائج الدبلوم العام الدور الثاني 2024، يأتي هذا الإعلان بعد فترة من التصحيح والمراجعة الدقيقة للامتحانات، لضمان حقوق الطلاب والطالبات، وقد أكدت الوزارة أنها قامت باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتأكد من أن جميع الطلاب يحصلون على نتائجهم بشكل عادل ومنصف، كما يمكن للطلاب والطالبات في مختلف محافظات السلطنة، الاستعلام عن نتائجهم عبر الموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت، يوفر الموقع وسيلة سهلة وسريعة للوصول إلى النتائج، وأشارت الوزارة إلى أن الموقع الإلكتروني جاهز بالكامل لتحميل النتائج واستقبال استفسارات الطلاب.

 رابط نتائج دبلوم التعليم العام الدور الثاني 2024

تم تصميم النظام الإلكتروني بعناية، لتسهيل عملية البحث عن النتائج وتجنب أي مشاكل تقنية قد تواجه الطلاب أثناء استعلامهم عن النتائج، ويعد هذا الجهد جزءا من سعي الوزارة المستمر لتطوير الخدمات الإلكترونية، وتسهيل العملية التعليمية في سلطنة عمان، الاستعلام عن نتائجهم. كما دعت الوزارة الطلاب إلى التحلي بالصبر في حال وجود ضغط على الموقع، بسبب عدد كبير من المستخدمين في وقت واحد، مؤكدة أن النتائج ستكون متاحة للجميع.

لينك الاستعلام عن نتائج الدبلوم العام عمان الدور الثاني

بعد انتهاء الطلاب من أداء امتحاناتهم في 12 سبتمبر، تم البدء في عمليات التصحيح بعناية فائقة من قبل أفضل المعلمين لضمان حصول كل طالب على حقه الكامل، كما تم مراجعة الدرجات بدقة قبل اعتمادها رسميا، وتعتبر هذه النتائج مهمة للغاية للطلاب، حيث أن الرسوب فيها يعني إعادة السنة الدراسية، مما يجعل النجاح والانتقال إلى المرحلة التالية امرا حيويا لاولياء الأمور والطلاب.

خطوات الاستعلام عن نتائج الدبلوم العام عمان الدور الثاني 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان، عن خطوات الاستعلام عن نتائج الدبلوم العام للدور الثاني 2024، والتي تشمل ما يلي:

  • يمكنكم تسجيل الدخول إلى البوابة التعليمية العمانية.
  • بعد ذلك الضغط على خيار “نتائج الامتحانات”.
  • يتم  اختيار “نتائج الدبلوم العام”.
  •  تحديد “الدور الثاني 2024”.
  •  إدخال رقم الجلوس في المكان المخصص.
  • الضغط على “بحث”.