“حملها هسة” ظهرت هنا نتيجة السادس الإعدادي 2024 تحميل مباشر PDF وExcel.. عموم المحافظات

“حملها هسة” ظهرت هنا نتيجة السادس الإعدادي 2024 تحميل مباشر PDF وExcel.. عموم المحافظات
نتيجة السادس الإعدادي 2024

أصبح بإمكان الطلاب الآن تحميل نتيجة السادس الإعدادي للدور الثاني لعام 2024 عبر رابط مباشر، حيث قامت وزارة التربية العراقية برفع كشوف نتائج الصف السادس الإعدادي، وذلك بعد فترة طويلة من الانتظار والترقب من قبل الطلاب وأولياء الأمور، وقد تم الإعلان عن انتهاء أعمال التصحيح ودخول النتائج مرحلة التدقيق، لضمان دقة درجات كل طالب، وبعد إتمام عمليات الكنترول ستتاح النتائج في ملفات PDF وExcel من خلال الرابط الرسمي للوزارة.

نتيجة السادس الإعدادي علمي وأدبي

تتضمن نتيجة السادس الإعدادي الخاصة بالدور الثاني العلمي والأدبي لعام 2024، جميع المحافظات العراقية، كما سيتم رفع كشوف درجات السادس الإعدادي من بغداد، البصرة، نينوى، الكرخ (الأولى والثانية)، بالإضافة إلى كافة المحافظات الأخرى لقسمي الأدبي والعلمي على الموقع الرسمي لوزارة التربية، و لتخفيف الضغط على السيرفر يمكن أيضًا الاستعلام عن النتائج عبر موقع نتائجنا على الإنترنت.

نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني

وبعد ظهور النتائج يمكن للطلاب استخراج نتيجتهم بسهولة من خلال موقع نتائجنا باستخدام الاسم فقط، دون الحاجة للرقم الامتحاني، لذا اتبع الخطوات التالية:

حقيقة وجود الدور الثالث للطلاب

بالرغم من أن نسبة النجاح في الدور الثاني لم تكن كما هو مأمول، خاصة وأنها تمثل مرحلة حاسمة للطلاب، إلا أن المطالبات بإجراء دور ثالث قد تعيد الأمل لمن لم يحالفهم الحظ. وقد تم طرح هذا الطلب من قبل أعضاء التربية النيابية قبل ظهور نتائج الثالث متوسط والسادس الإعدادي، ومن المتوقع صدور قرار نهائي حول ذلك في الساعات القليلة القادمة.

ظهور نتيجة السادس الإعدادي 2024

وبعد طول انتظار ظهرت الآن نتائج السادس الإعدادي في العراق للدور الثاني لعام 2024، وهذه الأخبار جاءت بعد فترة من الترقب والقلق من جميع الطلاب في مختلف المحافظات العراقية، وبات الآن بإمكان جميع الطلاب الاستعلام عن نتائجهم بسهولة من خلال الخطوات التي ذكرناها سابقًا.