عروض الراجحي الأسبوع الأزرق 2024 بتخفيضات من مختلف المتاجر وكاش باك

عروض الراجحي الأسبوع الأزرق 2024 بتخفيضات من مختلف المتاجر وكاش باك
عروض الراجحي الأسبوع الأزرق

لا يفوتك خصومات الأسبوع الأزرق وأقوى عروض الراجحي لشهر أكتوبر 2024، بحيث يوفر لكم أسبوع كامل من التخفيضات يمكنكم التمتع به بالإضافة إلى استرداد نقدي من مختلف المتاجر، سواء كانت هايبر ماركت مثل بنده السعودية، أو متاجر متخصصة في الجوالات والإلكترونيات مثل مكتبة جرير، مع المزيد من المتاجر التي تمكنك من التمتع بالخصومات الخاصة بمصرف الراجحي في أسبوع التخفيضات.

عروض الراجحي الأسبوع الأزرق 2024

تبدأ عروض الراجحي الأسبوع الأزرق 2024 بدايةً من يوم الخميس 24 أكتوبر وتستمر حتى يوم الأربعاء 30 أكتوبر، لتستفيد من التوفير عند التسوق من المتاجر أو زيارة أماكن الترفيه مثل سفوري لاند، مدينة الثلج، سواء من خلال تخفيضات على المنتجات والأسعار، أو استرداد نقدي عند التسوق، مع الالتزام بالشرط الأهم والأساسي وهو الدفع بواسطة البطاقة الائتمانية لمصرف الراجحي، وإليكم أهم العروض المقدمة.

  • هايبر بنده يقدم لكم استرداد نقدي بقيمة 15% من إجمالي الفاتورة حتى يوم 30 أكتوبر، بشرط أن تكون فاتورة المشتريات بحد أدنى 250 ريال، لذا تسوق احتياجاتك من هايبر بنده، مثل الأغذية، السلع والمنتجات المختلفة، الجوالات والإلكترونيات والأجهزة، منتجات الصحة والجمال، واحصل على كاش باك.
  • تمتع بسعر مذهل لأي لعبة من الألعاب المتاحة في مدينة الثلج، لتكون التذكرة بسعر 115 ريال، ويمكن التمتع بالعرض حتى يوم 30 أكتوبر.
  • سفوري لاند تقدم عرض مذهل في عروض الأسبوع الأرزق المقدمة من مصرف الراجحي، وهو عبارة عن شراء باقة بمبلغ 200 ريال، لتحصل على باقة 400 ريال، حتى يوم 30 من شهر أكتوبر.
عروض مصرف الراجحي الأسبوع الأزرق
عروض مصرف الراجحي الأسبوع الأزرق

عروض الأسبوع الأزرق مصرف الراجحي متاجر الإلكترونيات

لا تفوتك فرصة شراء الإلكترونيات والجوالات والحصول على خصومات إضافية طوال فترة عروض الراجحي الأسبوع الأزرق، ونعرض لكم أهم المتاجر المقدمة للعروض فيما يلي.

  • احصل على خصم يصل إلى ربع السعر من معارض اكسترا، والتي تقدم لكم عروض متنوعة للأجهزة والإلكترونيات والجوالات، فيكون هناك خصم إضافي 25% من سعر المنتج، إلى جانب الخصومات المتاحة، مع حد أقصى للخصم وهو مبلغ 300 ريال.
  • يوجد خصم إضافي 20% من مكتبة جرير عند التسوق خلال الفترة من يوم 24 أكتوبر وحتى 28 أكتوبر 2024، بشرط استخدام بطاقات مصرف الراجحي الائتمانية أو البطاقات مسبقة الدفع، سواء تم شراء المنتجات من المعارض أو من موقع جرير الإلكتروني، ويتيح لك العرض الحصول على خصم بحد أقصى 150 ريال سعودي.