أحدث عروض الجوالات في السعودية “لا تفوتك على سامسونج” بأحدث التقنيات

أحدث عروض الجوالات في السعودية “لا تفوتك على سامسونج” بأحدث التقنيات
عروض الجوالات في السعودية

يتم البحث من قِبل الكثير من الأشخاص عن أحدث عروض الجوالات في السعودية، وخاصةً العروض على هواتف سامسونج التي تأتي بأحدث التقنيات وتعتبر من أفضل الهواتف التي يتم تقديم العديد من المميزات من خلالها، ومن خلال هذا الموقع سوف نتعرف على أفضل أماكن تقديم العروض على الهواتف في السعودية.

أحدث عروض جوالات سامسونج في السعودية من زون

عروض الجوالات في السعودية

في حال كنت تبحث على أفضل عروض على جوالات سامسونج في السعودية يمكن التعرف عليها من خلال موقع زون والتي منها ما يلي:

1- جوال سامسونج جالكسي S23 الترا

يعتبر هذا الهاتف من أحدث هواتف شركة سامسونج التي تأتي بالكثير من المواصفات والإمكانيات حيث يأتي الهاتف بتصميم أنيق ومميز وبمساحة كبيرة، كما ياتي الهاتف بكاميرا رباعية بدقة 108 بكسل وبطارية تعمل بأداء 5000 مللي أمبير حيث يوجد على الهاتف خصم يصل إلى عشرين بالمائة.

2- سامسونج Galaxy A54

يعتبر هذا الهاتف من الهواتف الذكية المميزة التي تأتي بسعر مناسب مقابل الإمكانيات التي يوفرها حيث يأتي بشاشة تعمل بأداء جيد، وكاميرا رباعية مميزة ويعتبر هذا الهاتف من الهواتف التي يرغب بالحصول عليها الكثير حيث تأتي بالكثير من المميزات مقابل السعر حيث يأتي الهاتف بسعر 1200 ريال.

عروض شركة إكسترا السعودية على الجوالات

تقدم شركة إكسترا الكثير من العروض على جوالات سامسونج في المملكة العربية السعودية والتي منها ما سوف نتعرف عليه من خلال ما يلي:

  • داخل العروض جوال سامسونج جالكسي إيه 15 بسعة تخزين 128 جيجا بايت وبذاكرة داخلية 4 جيجا بايت رام 4 جي متوفر باللون الأسود بسعر 494 ريال سعودي بدلا من 599 ريال سعودي.
  • بعرض مميز من إكسترا جوال سامسونج جالكسي أي 05 بسعة تخزين 64 جيجا بايت وبذاكرة داخلية 4 جيجا بايت رام 4 جي بسعر 299 ريال سعودي بدلا من 379 ريال سعودي.

يوجد الكثير من الأماكن في المملكة العربية السعودية التي يتم تقديم من خلالها العديد من العروض على الأجهزة الإلكترونية، والتي من بينها الهواتف الذكية التي يهتم الكثير من الأشخاص بالحصول عليها لما يتوفر بها من مميزات تجذب المستخدمين لها.