أستمتع مع عروض البيك في اليوم الوطني 94 عبر albaik.com

أستمتع مع عروض البيك في اليوم الوطني 94 عبر albaik.com

عروض البيك بمناسبة اليوم الوطني 94 هناك الكثير من الوجبات المشمولة بالعروض احتفالا بهذا اليوم العظيم حيث يشهد اليوم الوطني السعودي تخفيضات وعروض في كثير من الخدمات بداية من عروض الطيران وعروض الاتصالات ونهاية بعروض المطاعم والمستلزمات البسيطة وذلك لأهمية هذا اليوم لانه يحمل طابعا خاصا بالشعب السعودي ومن خلال هذا المقال سنعرض بعض من عروض مطعم البيك الشهير.

عروض البيك في اليوم الوطني 94

بمناسبة الاحتفال بذكرى اليوم الوطني السعودي 94 قدمت سلسلة مطاعم البيك الشهيرة عدداً من التخفيضات والعروض على الوجبات السريعة، والتي بالمناسبة هي الأفضل في هذا المجال حيث تتيح لجميع عملائها ومستخدميها التمتع بمذاق الوجبات المتميز كالعادة، ومن بين العروض التي ظهرت اليوم 21 وتقرر أن تستمر حتى نهاية الاحتفال باليوم الوطني 94 في 24 سبتمبر الجاري ما يلي:

عروض البيك لليوم الوطني السعودي 94

  • عرض وجبة فيليه بيكز حراق بصدرو الدجاج المقرمش: بسعر 12 ريال فقط.
  • عرض ساندوتش السوبر بيك بالجمبري 8 قطع: بسعر 19 ريال فقط.
  • وجبة ساندوتش البيك المميز:  بسعر 8.5 ريال فقط.
  • عرض ساندوتش برجر سمك فيليه: بسعر 6 ريال فقط.
  • عرض وجبة كومبو بيكز فقط بسعر 24 ريال.

عروض البيك في اليوم الوطني 94

للتنويه هذه العروض تستمر فقط طوال أيام الاحتفال باليوم الوطني وهذا ما تعودنا عليه دائما من تلك السلسلة الشهيرة ففي حال كنت من عشاق الدجاج المقرمش أو السمك المميز ففي مطاعم البيك ستجد طلبك دائما.

كيف يمكنني الاستفادة من عروض البيك السخية؟

يمكن الاستفادة من عروض البيك من خلال زيارة أحد فروع المطعم المنتشرة في مناطق كثيرة بالمملكة، أو يمكنك التواصل معهم إلكترونيا من خلال زيارة موقعهم على شبكة الإنترنت، حيث ستظهر الإجابة عن كافة الاسئلة المتعلقة بالعروض والاسعار والتخفيضات علاوة على الاستفسار عن إمكانية الطلب اونلاين.

يضم البيك اليوم عدد 140 مطعم في المملكة وخارجها وذلك بسبب جماهيرية الواسعة، والتي حصل عليها منذ عام تأسيسه عام 1974 على يد المحترم أبو غزالة بمدينة جدة.

موقع البيك على الإنترنت

موقع البيك على الإنترنت albaik.com يمكن الدخول للموقع لمعرفة كل جديد عن سلسلة مطاعم البيك بالوطن العربي، ومتابعة الخصومات والعروض على مدار اليوم أيضا يمكن التواصل من خلال الرقم 677728612966 لتلبية طلباتكم بأسرع وقت ممكن.