أقوي عروض اليوم الوطني هايبر بنده لاتفوتها عزنا من خيرها

أقوي عروض اليوم الوطني هايبر بنده لاتفوتها عزنا من خيرها
أقوي عروض اليوم الوطني هايبر بنده لاتفوتها عزنا من خيرها

أقوي عروض اليوم الوطني هايبر بنده ، أيام قليلة تفصلنا عن احتفالات اليوم الوطني 94 بالمملكة العربية السعودية، الموافق يوم 23 سبتمبر من كل عام، تستعد كل مدينة بالمملكة بأفضل العروض، سواء الاستعراضات والزينة، أو العروض التسويقية، التى تعتبر الأقوى على مدار العام، تخفيضات تصل إلى 50%، على جميع المستلزمات المنزلية، والشخصية، وفي هذا الإطار نستعرض عروض بنده المميزة تحت شعار “عزنا من خيرها”.

عروض بنده
عروض بنده

أقوي عروض اليوم الوطني هايبر بنده

خلال فترة الاعياد والمناسبات السعيدة، من اللطيف تبادل الهدايا مع من نحب، والأجمل أن تمنحه بطاقة يشتري بها ما يريد، يوفر هايبر ماركت بنده هذا الخيار الرائع، من خلال بطاقة سلتي سهلة الاستخدام، تتوافر بكل فروع panda لدى الكاشير، ليس لها تاريخ انتهاء.

عروض اليوم الوطني
عروض اليوم الوطني

عروض بنده اليوم

الطحين من المنتجات الأساسية في مطبخ ربة المنزل، تستخدمه في تحضير الطعام والمعجنات الشهية، ذات الرائحة الدافئة، التى تظل بذاكرة الأطفال على مر السنين، من عروض بنده  الموفرة لهذا الأسبوع  5 كيلو من الطحين + 5 كيلو مجاناً بسعر 9.40 ريال.

عروض التوفير
عروض التوفير

زيت الزيتون هو الأفضل على الأطلاق للحفاظ على صحة الإنسان وتجنب مشاكل القلب وهشاشة العظام، والأمراض السرطانية، لذا دائما ما ينصح الأطباء باستخدام زيت الزيتون لتحضير الطعام، متاح عرض مميز على زيت الباشا وزن 500 مل 1+1 مجاناً بسعر 24.94 ريال.

عروض وتخفيضات
عروض وتخفيضات

عروض التوفير هايبر بنده

التونة من الوجبات الغذائية سريعة التحضير، قليلة السعرات لذا هي المفضلة لأصحاب الحميات الغذائية ومحبي ممارسة التمارين الرياضية، بعد تصفيتها من الزيوت، يحضر منها العديد من الوصفات الصحية والسلطات، أشتري 2+2 تونة بليمز بسعر 14.95 ريال.

صفقات بنده الموفرة
صفقات بنده الموفرة
صور عروض بنده
صور عروض بنده

منتجات بنده الموفرة

إذا كنت ترغب في تحقيق المعادلة الصعبة بالحصول على جودة عالية، بأقل سعر عليك بشراء منتجات بنده الاقتصادية، من عروض اليوم الوطني علبة 400 جرام من ناجت الدجاج المفضل للأطفال+ علبة هدية ب 14.95 ريال، عرض أخر على برجر الدجاج أو اللحم انتاج بنده مجمد ب 16.95 ريال، كيلو كامل من صدور الدجاج البارد أو الحار حسب الرغبة ب 17.95 ريال.

اليوم الوطني
اليوم الوطني