احصل على جوال شاومي Redmi 14C من مكتبة جرير بسعر اقتصادي وأفضل الإمكانيات

احصل على جوال شاومي Redmi 14C من مكتبة جرير بسعر اقتصادي وأفضل الإمكانيات
Redmi 14C

في رحلة البحث عن جوال به أفضل الإمكانيات في الفئة السعرية التي تبحث بها، نجد أن جوال شاومي Redmi 14C من أفضل الجوالات المتاحة في الفئة السعرية الاقتصادية، ليقدم لك الكثير من المزايا مقابل سعر اقتصادي للغاية، كما أنه التصميم الخاص به مميز كذلك، فالكاميرات موجودة في شكل دائري مع لون جذاب للجوال وبشكلٍ خاص اللون الأزرق، لذا تعرف على مواصفات الجوال واستفيد من العرض المقدم من مكتبة جرير السعودية.

جوال xiaomi Redmi 14C

امتلاك جوال xiaomi Redmi 14C يعني امتلاك جوال به مساحة تخزين كافية للغاية، وهى مساحة 256 جيجا لتخزين كل ما تريد على جوالك المحمول، كما أنه يقبل إضافة ذاكرة تخزين خارجية ليكون لديك الجوال المناسب لاحتياجاتك، كما تكون مواصفات الجوال كالأتي.

  • نوع شريحة المعالج هو MediaTek Helio G81 ثماني النواة، مع 8 جيجا رام، كما يوجد إصدارات من الجوال 4 جيجا رام أو 6 جيجا مع مساحة تخزين 128 جيجا.
  • ألوان الجوال جذابة للغاية فيوجد اللون الأزرق، البنفسجي، الأسود، الأخضر.
  • يوجد بالجوال مكان مخصص لوضع حتى شريحتين اتصال.
  • مقاس الشاشة 6.88 إنش، من نوع الشاشات IPS LCD.
  • يوجد مكان مخصص للبصمة والتي تعد من أفضل وسائل الأمان التي يمكنك تفعيلها في جوالك.
  • لديك بطارية عملاقة في الجوال سعة 5160 ملي امبير، بحيث يمكنها تشغيل ملفات الفيديو لعدد كبير من الساعات المتواصلة قبل شحن البطارية.
  • كاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بيكسل، مع كاميرا خلفية بدقة 50 ميجا بيكسل، لذا فإن جودة الصور التي سيتم التقاطها باستخدام الجوال ستكون واضحة وذات جودة عالية، سواء في ضوء النهار أو الليل.
Xiaomi Redmi 14C
Xiaomi Redmi 14C

عرض مكتبة جرير على جوال شاومي Redmi 14C

تتيح لك مكتبة جرير في السعودية شراء جوال شاومي xiaomi Redmi 14C الإصدار الذي يحتوي على 8 جيجا رام، 256 جيجابايت مساحة تخزين، مع امكانية الاختيار بين الألوان الأربعة للجوال، كما أن الجوال يدعم شبكة الجيل الرابع، ويمكن شرائه بسعر 549 ريال سعودي، سواء تم زيارة فروع المكتبة في المملكة العربية السعودية، أو يمكنك التسوق عبر الموقع الإلكتروني، هذا إلى جانب توافر عروض مذهلة على أسعار الجوالات والإلكترونيات بصفة مستمرة في المكتبة.