تخفيضات جبارة.. عروض اليوم الوطني 94 مطعم الطازج بخصومات وأسعار خيالية

تخفيضات جبارة.. عروض اليوم الوطني 94 مطعم الطازج بخصومات وأسعار خيالية
عروض اليوم الوطني 94

تتسابق معظم مطاعم المملكة العربية السعودية على تقديم عروض اليوم الوطني 94 حيث يتم عمل  تخفيضات وعروض على الأطعمة لكافة المواطنين وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي، فكثير من المواطنين يترقبون اليوم الوطني السعودي من أجل الاستفادة بكافة العروض التي يتم تقديمها، ويمكنك شراء كثير من الوجبات المختلفة بسعر مميز وخلال تلك السطور سنتعرف على التفاصيل.

عروض اليوم الوطني 94 مطعم الطازج

يمكن لكافة المواطنين الاستفادة من عروض اليوم الوطني 94، حيث يقوم مطعم الطازج بعمل الكثير من العروض على كافة الوجبات الموجودة بالمطعم، ويمكنك الاستفادة من عروض مطعم الطازج من خلال أي فرع من فروعه الموجودة بالمملكة السعودية، ويزداد الطلب على كل العروض المتاحة بالمطعم حيث يذهب عدد كبير من المواطنين لهذا المطعم كما يتم الطلب من خلال التطبيق الخاص بالمطعم تجنبًا للازدحام في تلك الأيام.

عروض مطعم الطازج بالمملكة السعودية باليوم الوطني94

وعروض مطعم الطازج باليوم الوطني السعودي الرابع والتسعين قد جاءت كما يلي:

  • يمكنك الحصول على وجبتين تكا سندويتش بالإضافة إلى تكا بطاطس كما يمكن الحصول على علبة تشيزي صوص وكل ذلك بسعر سبعة وخمسين ريالًا سعوديًا فقط.
  • ويمكنك الحصول على عرض زيدها ريال من أجل الحول على 2 ساندويتش كباب بالإضافة إلى وجبتين أرز طازج وكذلك حمص بالإضافة إلى بسبوسة وكل ذلك بسعر ثلاثة وتسعين. ريالًا سعوديًا.
  • ويمكنك الحصول على عرض زيدها خمسة ريال حتى تحصل على اثنين من روول الدجاج بالإضافة إلى تسعة قطع تندرز وعلبة واحدة من صوص تشيزي وذلك بسعر تسعة وثمانسن ريالًا سعوديًا.
  • وعند طلبك لأي وجبة عبر تطبيق الطازج ستحصل على ساندويتش تكا بشكل مجاني.
  • كما يمكنك الحصول على ساندويتش كرسبي رول مجانيًا في حالة حصولك على وجبة من التطبيق الخاص بالطازج.