تمتع بالحصول على كاميرا بورتريه احترافية في جوال Vivo V40 من جرير السعودية بأفضل سعر

تمتع بالحصول على كاميرا بورتريه احترافية في جوال Vivo V40 من جرير السعودية بأفضل سعر
Vivo V40

إليكم واحد من أحدث الإصدارات من هواتف فيفو وهو هاتف Vivo V40 5G، ويوجد به عدد من المزايا وخاصةً كاميرا البوتريه التي تُمكنك من التقاط الصور كالمحترفين، فيتميز وضع التصوير البورتريه بالتركيز التام على الجزء الأساسي في الصورة، وجعل باقي الأجزاء في الصورة أقل وضوحًا مما يجعل الصورة مميزة أكثر، ومع كاميرا بورتريه احترافية مثل التي توجد في جوال فيفو فإنك ستلتقط أفضل الصور بلا شك، هذا بالإضافة إلى مواصفات الجوال الأساسية والتي تجعله أكثر من رائع.

مواصفات جوال Vivo V40

يوجد في الجوال معالج ورامات عالية الجودة تجعل أداء الجوال مذهل، ونوضح لكم كافة التفاصيل والمواصفات الخاصة بالجوال في النقاط التالية.

  • احتواء الجوال على معالج سناب دراغون 7 الجيل الثالث مع رامات 12 جيجا، يساهم بدوره في أدائه، بحيث يعمل بشكل فائق السرعة ولا تجد أي صعوبة أو بطء أثناء استخدامه.
  • كاميرا هاتف فيفو من ZEISS بدقة 50 ميجا بكسل للكاميرا الأمامية، وأيضًا 50 ميجا بكسل للكاميرا الخلفية الأساسية و50 ميجا بكسل للكاميرا التي تلتقط الصور مع زاوية واسعة، مع تصوير احترافي باستخدام وضع التصوير البورتريه حتى إذا كانت الإضاءة خافتة فسيتم التركيز على الجزء المحدد في الصورة، مع جعل الصورة بأفضل إضاءة ممكنة.
  • إلى جانب أداء الجوال فإنه يمكنه العمل لعدد من الساعات المتواصلة نظرًا لاحتوائه على بطارية 5500 مللي امبير، مع شاحن 80 واط يشحن البطارية في أقل وقت ممكن، لذا هاتفك جاهز للاستخدام طوال اليوم بصفة مستمرة، ولن يحتاج إلا بضعة دقائق لكي يتم شحن البطارية بالكامل مرة أخرى.
  • وزن الجوال 192 جرام مع تصميم مقاوم للماء والغبار، لذا فهو مثالي في كل شىء.
فيفو V40
فيفو V40

عروض مكتبة جرير على فيفو V40

تحرص دومًا مكتبة جرير على تقديم كل ما يبحث عنه المستهلك في عالم التكنولوجيا، لذا فإن أحدث الإصدارات والهواتف ذات الأداء الفريد من نوعه، متاحة بالتأكيد للشراء من الفروع أو عبر المتجر الإلكتروني لمكتبة جرير، لذا فإن جوال Vivo V40 متاح مع أكثر من نسخة، ويمكن الفرق بينهما في مساحة التخزين الداخلية، فيوجد مساحة 256 جيجا مع 12 جيجا رام بسعر 1,799 ريال، أما بالنسبة للمساحة التخزينية 512 جيجا مع 12 جيجا رام يكون سعر الجوال هو 1,999 ريال.