سافر بريال واحد فقط .. احجز تذكرتك الأن في عروض طيران أديل قبل انتهاء العرض

سافر بريال واحد فقط .. احجز تذكرتك الأن في عروض طيران أديل قبل انتهاء العرض
عروض طيران أديل

لا يفوتك فرصة الحصول على تذكرة طيران لإحدى الرحلات الداخلية في المملكة بسعر ريال واحد فقط، في عرض مقدم من طيران أديل بمناسبة حصول شركة طيران أديل على المركز الأول عالميًا في انضباط مواعيد رحلات المغادرة في شهر سبتمبر الماضي 2024، ويسري العرض لمدة 24 ساعة، ونقدم لكم طريقة الحجز، والشروط الخاصة بالعرض التي تجعلك تستفيد منه وتقوم بحجز تذكرتك فقط بسعر 1 ريال.

عروض طيران أديل تذكرتك بريال واحد

بادر بحجز تذكرتك إلى أحد مدن المملكة في عروض طيران أديل، لقضاء أوقات ممتعة وخوض تجربة جديدة خاصةً عند زيارة مدينة لم تذهب إليها من قبل، فتتعرف على أهم المعالم السياحية بها، وإليكم أهم الشروط والأحكام الخاصة بالعرض.

  • يسري عرض طيران أديل لمدة 24 ساعة بدءًا من الساعة السابعة مساءً يوم 8 أكتوبر الموافق 5 ربيع الآخر 1446 وحتى الساعة السابعة مساءً في يوم 9 أكتوبر الموافق 6 ربيع الأخر 1446.
  • العرض متاح عند حجز الرحلات اتجاه واحد فقط ،أي يجب عليك أن تختار موعد السفر فقط عند ادخال البيانات.
  • فترة السفر يجب أن تكون كما هو محدد في شروط العرض، أي من يوم 18 نوفمبر 2024 وحتى يوم 9 مارس 2025، أي يوجد أمامك فترة طويلة للسفر فيها ماعدا الأيام المحددة لإجازات المدارس طبقًا لما ورد في التقويم الدراسي، وكذلك عطلة نهاية كل أسبوع، ومواعيد محددة من شهر ديسمبر وهى يوم 11 و15، والأيام 3 و12 يناير، والأيام 20 و28 فبراير.
  • السعر متاح لعدد محدد من المقاعد لذا بادر بالحجز قبل انتهاء مدة العرض.
طيران أديل
طيران أديل

حجز تذاكر طيران أديل

يمكنك حجز تذاكر طيران أديل سواء تذاكر الرحلات الداخلية الخاصة بالعرض أو تذاكر الرحلات الخارجية، وذلك عبر استخدام موقع طيران أديل ومن خلال الخطوات التالية.

  • ادخل البيانات الخاصة بالرحلة، بدءًا من وجهة الانطلاق والوجهة التي سيتم الذهاب إليها، اليوم المراد السفر به في الشهر الذي تحدده، مع اختيار عدد المسافرين، ليتم البحث في إطار البيانات المدخلة.
  • احرص على اتباع شروط العرض مثل مواعيد السفر أو الحجز، لتظهر لك مجموعة من الرحلات التي تتوافق مع البيانات التي تم ادخالها، وبالسعر المحدد للعرض، مع مراعاة أن سعر التذكرة في العرض لا يشمل الضرائب أو الرسوم التي يتم دفعها للخدمات الإضافية مثل الحقائب الإضافية.
  • يجب إدخال معلومات المسافرين بدقة، ثم تظهر لك الخدمات الإضافية التي يمكنك التمتع بها، ثم تنتقل إلى خطوة اختيار المقاعد وتليها الخطوة الخاصة بالدفع، وصولًا إلى الخطوة النهائية وهى تأكيد الحجز.