عروض العثيم الطازج اليوم كمية تكفيك وبأسعار ترضيك

عروض العثيم الطازج اليوم كمية تكفيك وبأسعار ترضيك
عروض العثيم الطازج اليوم كمية تكفيك وبأسعار ترضيك

عروض العثيم الطازج اليوم ، كعادة العثيم الأسبوعية، بطرح عروض الطازج على الخضروات والفواكه والأجبان، وغيرها من المنتجات الطازجة، تتضمن مجلة عروض هذا الأسبوع تخفيضات رائعة وبالأخص أنها تأتي متزامنة مع احتفالات اليوم الوطني، وبتالي فأن الصفقات تصل إلى 50% من قيمة السلع المعروضة، بادر بالشراء مع الأخذ في الاعتبار أن العروض الطازجة مدتها لاتزيد عن 4 أيام مع التجديد كل أسبوع.

عروض العثيم الطازج اليوم

شعار أسواق العثيم “كمية تكفيك وبأسعار ترضيك” تخيل أن تشتري مقاضيك المنزلية، وتحصل على الكيلو الأخر مجاناً من نفس النوع، عرض 1+1 هدية ينطبق على كل منتجات مهرجان الطازج تصفح مجلة العروض، وضع قائمة مشترياتك، واغتنم فرصة التوفير.

عروض العثيم الطازج اليوم
عروض العثيم الطازج اليوم

عروض أسواق عبد الله العثيم الأسبوعية

المعني الحقيقي للسعادة، ليس إمتلاك المال، بتأكيد هو أمر هام، ويجعلك تحصل على كل ماتريد، لكن مافائدة المال إذا كان الإنسان مريض يعاني من مشاكل صحية، السعادة في الصحة، والتى تأتي من العناية بالجسد من خلال تناول الأطعمة الطازجة الغنية بالعناصر الغذائية والفيتامينات، وخالية من المواد الحافظة.

ليس هناك أفضل من تناول الفاكهة والخضروات اللذيذة،  التي تمنحنا الشعور بالشبع على مدار اليوم، وتساعدك على خسارة الوزن، وتمدنا بكل العناصر الهامة لبناء جسم قوي ذو مناعة حديدية تقاوم الأمراض، لذا تحرص عروض العثيم الطازج على تقديم كل ماهو مفيد ومغذي، بأوفر الأسعار لتشجع العملاء على الشراء.

عروض التوفير
عروض التوفير

عروض العثيم الموفرة

يحب الأطفال تناول العصائر، والمشروبات الغازية، ومع الدراسة يزيد طلبهم عليها، مع قضائهم ساعات طويلة بالمدرسة، ولأن تناول العصائر المعلبة غير آمن، ليس هناك أفضل من تحضير المشروبات الطازجة بالمنزل، يتوفر عرض المانجو بسعر 9.95 ريال مصري وكذلك الجوافة ب 9.95 ريال.

عروض العثيم المنوعة

يتوفر تشكيلة مميزة من العروض على المخبوزات والمخللات والزبدة والأجبان من أجود الأنواع، والصفقة هنا لاتقتصر على كيلو+ كيلو مجاناً، يستطيع كل عميل أن يحصل على العرض مرتين، سعر الزيتون المغربي بالشطة ب 29.95 ريال، طرشي خضار مشكل ب 17.95 ريال، والجبن القريش قليلة الملح التى تناسب الحميات الغذائية ب 29.95 ريال انتاج هالي.

عروض السعودية
عروض السعودية
صور عروض العثيم
صور عروض العثيم